هالة
هالة
شوفي يالغاليه هذا الحلى سرييييييييع ودائماً اصلحه وبالذااااات لمن أكووووووون مستعجله ...وكأنه ايس كريم ....

بسكويت شاي مغمس في حلييييييييييب يصف في الصينيه وبراحتك اذا تبغيه طبقه او طبقتين من البسكويت ...

بعدين في الخلااااااااط...(( كريم كراميل...دريم ويب....شوية حليب سائل.....كيري ....قشطه ) وومكن تحطي م كاكاو بودره...بس أنا افضله ساده بدون كاكاو .. .... وبعدين توضع ع البسكويت وتزين بالهيرشي او الفستق او جوز الهند المحمص او العادي براحتك ...وضعيه في الثلاجه ..وبس....

لاتنسيييييييينا من دعوااااااااتك....
$جووودي$
$جووودي$
اسسرع حلى عندي...خذي كم حبه بسكوت اولكر المحشي شوكولاته وكم حبه اوريو وكسريها وحطي معاها علبه نستله وكم ملعقه حليب بودره محموس وكوريها وجمديها وقلب التقديم رشي عليها سكر بودره او هيرشي او حتى مثل ماهي بقوالب..
الشيف سارونة
الشيف سارونة
حلى سريع بسكوت شاي مغمس بالحليب ثم نضيف في قدر على النار علبة قشطة وظرف كريم كراميل وتخلط ثم تسكب على البسكوت ويزين الوجه بالشكولاتة السايلة وعلى طول يجمد في الثلاجة.
أن شاء الله يعجبك ودعواتك أختي.....
الحنونة2007
الحنونة2007
هالحلى بدو ساعتين او 3 ليجمد بالفريزر بس كتير زاكي ... واخدتو من كتاب للطبخ ..

هاتي قدر وحطي فيه نص كاسة شوكولا بودرة ونص كاسة سكر ونص كاسة حليب سائل ونص كاسة زيت وخليهم يسخنو على النار بدون غليان وارفعيهم بعدين وكسري فوقهم بسكويت شاي قطع متوسطة مش صغيرة ولاكبيرة واخلطيهم مع بعض .. لحد ماتحسي انو كل البسكوت امتص كل الشوكولا ...

وبعدين جيبي ورق قصديــر وافرديه وحطي الخليط فيه وممكن ترشي جوز الهند .. وبعدين تلفي القصدير فوق الخليط يعني بشكل سويسرول .. ودخليه الفريزر ... ساعتين او 3 ساعات ..

وقبل التقديم بشوي افتحي القصدير وقطعيه بالطول وقدميه .. عنجد رااااااائع .. وصدقيني انو سهل كتير ...

ادعيلي الله يحققلي الي بتمناه الله يرضى عنك ...
لاأعلم
لاأعلم
هذا حلى سهل ومقاديره متوفره ولذيذ والناس طبعا اذواق

تجيبي بسكوت شاي اولكر وتغمسينه بحليب سايل وتصفينه بالصينيه ثم تحطي بالخلاط فنجال سكر وعلبتين قشطة حبتين بسكوت شاي مكسر حبتين بس
ملعقه شكولاته بودر ملعقه نشا وحبتين كريمة وفي الثلاجة اذا بردت شوي
سوي عليها خلطه ثانيه عباره عن 2دريم ويب وبياله حليب بارد وصبي على الطبقه الاولى وبشري شكولاته فوق وبالعاااااافيه على قلبك ياعسل ادعي لولدي بالشفاء ان الله قدرك