عليا ***

عليا *** @aalya_8

عضوة فعالة

كحتي بتجهضني؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

تعببببببببببببببتتتتتتتتتتتتتت يابنااااااااااااااااات جاتني كحه فضيعه وانا بالشهر السادس وربي كحه قوووووووووووويه احس جسمي كل ينتفض منها ورحمي احس بينفتح وتجيني ولادة مبكره او اجهاض ... خايفه
رحت للدكتور عطتني شراب بس ماسوا شي شكله خفيف مايعطي مفعول والزنجبيل والليمون مع العسل هو اللي اشرب فيه ويخفف شوي موكثير وكمان مااقدر اكثر منه لانه الزنجبيل والعسل يسببون ولادة مبكره
وبعدين تشتد عليه الكحه وقت النوم حارمتني النوم وربي حتى اللي ببطني احسه فيه ينتفض منها قللت راحتي وراحته
اللي عندها حل تفيدني:44:
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صادقة المشاعر
الله يشفيك ويسهل عليك يارب....
مملكتي عائلتي
الف سسسلامه عليكي
الهل يعين مع الكحة انا زيك لي يوومين بس اعصر لي ليموون فرش احس تهداا شوي،، واليآأنسسون مرا مفييد للكحة اشربيه
عندي كماان طريقه للكحة تجيبي فنجال وتحطي فيه ملعقه عسل وملعقه زيت زيتوون وعصرت ليمون وحركيهاا واشربيهاا ترطب حلقك وتقوي المنااعه ربي يششفيك
رمانة الكويت
رمانة الكويت
تدرين انا جتني كحه بالشهر الثاني لما كنت حامل بوحدة من بناتي لدرجة ان عظام الصدر قامت اتعورني الى درجة ماعاد اتحمل .. ومن شدة الكحة استفرغ ..

وفي الليل أكح لدرجة ما تتصورين حتى أهل بيتنا يسمعون صوت كحتي من شدتهااا ...

طريقتي كانت استعمال الأدوية اللي من عند الطبيب واضافة الى شرب السوائل والشوربة ...

سمعت عن مغلي علج مر " يسمونه لبان ذكر " يقولون حلو للكحة ...

والله حاسة فيج وربي .. الله يشفيج
دمعةشووق
دمعةشووق
قبل كم يوم شفت وحدة كتبت في البدايه قالولها البنات تشرب ملعقة من طحينة ما ااعرف
اما انا مجربة زيت سمسم انتي اسالي اذا ينفع للحامل اشرب وادهني صدرك
الله يثبت حملك وما تولدي الا في شهرك وتشوفي ضناك بصحة وسلامة
قطع الليل
قطع الليل
هلا اختي

لا تخافين من الكحة

انا مثلك الحين حامل بالثاني ومن تغيرات الجوو فيني كحة بس أخاف أشرب أدوية

وأتذكر في حملي الأول الكحة والعطس يألم ههههههه بس الحمد لله عدت على خير

اي ونسيت اقولج ان النبات زين للكحة <<<<< النبات مثل السكر شكله مربعات واسمه نبات

تغلينه في ماي وتشربين الماي