فعلا صممي مجموعه بسيطه واعرضيها في النت وممكن في حالة كان عليها طلب تفتحين محل خاص فيكي خصوصا انه مافيه في منطقتكم محلات كثيره وبكذا ماتكوني خسرتي كثير لو ماحسيتي فيه اقبال وانتظر تصاميمك وراح اسويلك دعايه بالتوفيق
مالك الا النت والله يوفقك
اختي سوي لك غرفه بالبيت وحطي فيها تصاميمك

وانشري بالبلاك بيري عنك وحطي رقمك واخذي لك شريحه رقم خليه بس للزباين

واشتركي بالمعارض مثل السيف وغيرها على حسب منطقتك

واكتبي بالنت بعد

طبعأ اول سنه بتتعبين على مايعرفونك الناس ويعرفون ذوقك وبعدين صدقيني بيصير عندك زباين

الشغله يبي لها شويه صبر وعزيمه لا تطفشين ابدعي ولا تسمعين للي يحطمونك اذا ماجاك احد اليوم بيجيك بكره

اهم شي العزيمه

والله يوفقك وويوفق الجميع
فكره حلوه بس وين انتي من وين والله انا نفسي اسويها بس على قولك يد وحده ما تصفق وانا مافيني ااجر محل بس ممكن نعرضها بكذا موقع راح نستفيد مرررررررررره خاصه اني اكره التقليد
احب شي غريب ويميزني عن غيري ان عجبك الوضع نتفق عالتفاصيل عالخاص
اقتباس مشاركة  (روز الجوري)

السلاام عليكم ورحمة الله وبرككاااته

اخباركم حوائياات

ان شاءالله انكم تمااام وتزقحوون

بناات انا عندي موووهبه كبييره وهي تصميم الازيااء واختيار الالوان وتصميم اشيااء غريبه وحلووه وناعمه وكيووت

يعني عندي افكاار للازياااء مررره حلووه

وان شاءالله قررت راح ابدي مشواري بالبدايه بتعاامل مع خيااط كووويس يخيط لي وانا بصمم

بس الشي الوحيييد اللي الى الان مو عارفتله ويييييين اعررض تصاااميمي

حنا دييررره مافيها محلات نسائيه كثيير

وانا بدايتن ماعندي قدره ااجر محل فماني عارفه كيييف اعرضهم علماا ان راح اسوي تصااميم فخمه وجودتها عاليه بنفس الوقت اسعااارها جدااا حلوو

يعني ماابي يكوون لي نسبه الا شي بسيييط جدا ما ابي اباااالغ ابدا واي ووحده عندها نفس الحللم وثقه وودها تتشااارك معي حياااها الله

برحب فيهااا وراح نبتدي شراكتنا بكل ضمير وثقه من البدايه الى النهااايه

لكن السؤال اللي كررته مليون مررره وييين اعرض تصاااميمي

السلام عليكم
انا عندي هالحلم من زمان توني باديه فيه وطبعا انا الحين بديته على صديقاتي والاقارب واتمنى اتعامل معك وان شاء الله راح نبدع وانا احب اصمم ملابس اطفال وبنات اكثر شي وانصحك ابديهاا على اقاربك وصديقاتك وكذاا وبعدين اذا صرتي مصممه كبيره رااح تقدرين تسوين محل تعرضين فيه تصاميمك وبالتوفيق اتمنى اني افدتك وانا اذا بغيتيني راح اساعد لاني مررره اعشق شي اسمه تصميم ملابس وكذا

الساعة الآن 05:06 .