اقتباس مشاركة  (القهوة الملكية)
اعجني اي عجينه تضبطينهاوبعدين مديها على صاج
ثم ادهنيها بلبنه ورشي عليها جبنه موزاريلا
ودخليها الفرن
واول ماتخرج صبي عليها عسل
والزيت اللى تشوفينة على الفطاير من براء اتوقع من نوعيت الجبنة اللى يستخدمونها
08-04-1432 هـ, 03:26 مساءً
 
يقول المثل عط الخبز خبازه
انا عجزت اسويها ماتجي مثل المطعم طريه
واللبنه ماتنشف لكن تنوكل اهم شيء هههه
اتوقع الفرن له دور والله اعلم
08-04-1432 هـ, 04:48 مساءً
 
شوفي الغلا
ان بعطيكي طريقتي الشخصيه
والله ان تنفسين بها اطلق مطعم
وهي كالاتي
السلام عليكم
مساء الخيرات يابنات
راح اليوم اقدم لكم من مطبخ %بنت البراهيم%طريقة عمل
(((عش البلبل)))

بالصراحه يابنات مرررره لذيذه لكن ان شاء الله تنال اعجابكن
المقادير


1
-مقدار من عجينك او من اي عجينه اخرى وهذي مقادير عجينتي (كاس ونصف ماء و3 ملاعق سكر و3ملاعق حليب بودره وبيالة زيت وملعقة مليانه خميره فوريه وشوي ملح وربع الملعقه الصغيره B.b وطحين على حسب العجن وتترك لمدة نصف ساعه تتخمر)
2-لبنه تركيه
3- جبن موزيريلا
4-عسل

الطريقه
مدعومه بالصوره
نفرد العجينه بالصنيه المطلوبه
ثم نضع اللبنه ونكثر شوي ثم نرش طبقه غنيه من الجبنه


بعدين ندخلها الفرن
وبعد ماتتحمر من تحت وفوق نطلعه ونضع عليها
العسل وهي حاره ثم نضعها بطبق ونقطعها ونقدمها


وبالهناء والعافيه على قلوبكم

ملاحظه بعد البحث وجدت وحده من الاخوات منزلتها في المنتدى
وعلى فكره انا صاحبة الموضوع الاصليه
08-04-1432 هـ, 06:04 مساءً
 
((( اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك الاعظم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تمن على جميع المسلمات بالذرية الصالحة السليمة المعافاة )))
ربي لاتذرنــي فرداً وأنت خير الوارثين
08-04-1432 هـ, 08:09 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله انا من خلال تجربه افردي العجينه بصينيه ثم دخليها الفرن واذا تحمرت من تحت طلعيها وحطي عليها اللبنه ثم ضعي عليها جنة المازورلا وحمريها من فوق ثم طلعيها ورشي عليها العسل تطلعلك خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
08-04-1432 هـ, 08:23 مساءً
 


الساعة الآن 04:36 .