أم سعف
أم سعف
روحي معه لايحرمونك شوفتهم بالمره.والشقق على الذمة .دام افعالهم كذا بكره يطلعون لزوجك مشكلة تروحين فيها.بس تعالي هنا ليش تسكتين عن حقك.اذا سكتي قالوا لو مهي غلطانه كان دافعت عن نفسها
حبك عوض غيابك
حبك عوض غيابك
علموني وشلون اروح معه وهم طارديني ومايبوني وانا اعرف انهم اصلا لو يفكروا بعيالهم كان مايفترون علي ويقولون كلام والله يبنات انه قذف بس هم يبون يقهروني ان عيالك وقت مانبيهم بنجيبهم انا طبعا بروح معه بس بقعد بفندق بس اخاف يطول عندهم اخاف كل ما بغى يجي يقولون له لا تروح لان مره خليت اولدي يروح وعمره سنتين راح العشاا ماخلوه يجيبه لي الا الساعه 6 الصبح تخيلوا

ام سعف انا ماسكت كذا من عباطه انا سكت لان كل الناس اللي اسمعوا بالسالفه ردوها بوجيهم وقالوا كذابين البنت على خلق ودين وصارت الناس تقطعهم شوي شوي كل مادروا عن سالفتي وهم طلبت منهم نتواجه ونحلف على المصحف اذا كنت صادقه واذا كانوا صادقين وعيوا يقابلوني وعيوا يحلفون !!!!!
أجمل آميرة
أجمل آميرة
حبيبتي اذكري الله ورحو معاه واسكني في شقه وروحى زوريهم خليكي احسن منهم واذا مااستقبلوكي سلمى من عند الباب واخرجي صدقيني وقعها راح يكون كبير وبعدين اطلبي رضى الله
قره العين2010
قره العين2010
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااتة
نصيحة يالغاااليه اهم شي لاتتركين عيااااااااااااااااااااالك عااادي روحي معة واسكنوا بشقة واذا راحلهم يزورهم ويرجع وياخذ عياله وانتي اذا ماودك تروحين اجلسي بشقتك اهم شي لاتتركين عيالك لاحالهم وانتم يمكن بالكثير تروحون اسبوع وترجعووون عاادي يعني اسبوووع تمضي مااانتم سااكنين
بس لاتتركين عيااالك
وردة الاشراف
وردة الاشراف
اقول انتي غلطانه لو تشوفين نفسك رعيه خير
فمفروض ما تحرمين جد وجده من احفادهم
ترا هذا سلف ودين
بكره وبعده ولدك يمن عليك شوفت احفادك والسبب مـــــرتـــــــــه
انتي غلطانه هنا
قسو عليك ماقسو
العيال مالهم اي اي دخل
شي شخصي بينكم عيالك مالهم اي دخل والواجب تروحي معه
لكن لانهم طردوك هم يتحملون وزر القطيعه