THALIA_EMPIRE

THALIA_EMPIRE @thalia_empire

عضوة فعالة

طلبتكم يابنات بس لاتردوني .. مساعدتكم بتحسن من حالتي وصدقوني بسيطه بس .. تعالوا

العناية بالبشرة

السلام عليكم
هلا والله بحبيباتي بنات حواء الجميلات الساعيات وراء جمال القلب والروح قبل جمال الشكل والمظهر والجاذبيه.

علومكم وأخباركم وشو مسوين عساكم إلا بخير

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ

طبعا أنا عندي مشكله بسيطه ياخواتي .. كنت أعاني منها من ثلاث شهور لكن قلت بحاول بشتى الطرق إني أحل مشكلتي لكن ماشي فايده ... تخيلوا أنا أول ماسويت الريجيم مرضت وبعد مامرضت صارت عندي إضطرابات داخله وهذي الإضطرابات ساعدت على ظهور حبوب على شفاي العليا من جهة اليمين والحبوب تشكلت بعدين على شكل حبه كبيره وبعد معاناة كمن إسبوع إختفت الحبه لكن أثرها مازال مكانه والله كأنه ختم :icon33:
قهر والله ومن ثلاث شهور ماخليت فازلين ومعجون أسنان فوق الفازلين ومرطبات
تصدقون حتى يوم أحطي ماسكات طبييعيه أحطيها على شفايفي قلت يمكن تختفي البقعه لكن مازالت موجوده.... الله يخليكم شوفولي حل :(

ويجزها الخير اللي بتساعدني

السموحه على الإطاله
أوروفوار
:44:
9
833

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناديه
ناديه
اختى لا تتعبين نفسيتك هى مثلها مثل اى حبه بتروح من نفسها واكيد اهى الحين مو مثل اول ما طلعت
يعنى اكيد لونها فتح

حاولى تحطى اشياء طبيعيه على وجهك مثل الخيار والزبادى بس بشكل يومى او يوم وترك بتلاحظى انه فى تحسن وان لونها صار افتح من قبل

تحياتى لك :27:
طيف ولحظات الأشراق
أهلين أختي THALIA_EMPIRE

أن شالله كل مشكله ولها حل

أنتي بس هونيها وهي تهون

وأنا اذكر أختي كان يصير لها زي كذا بعد ماتتعب وتطلع معها فوق الشفه
وياخذ وقت ويروح بس ماله أثار مثل ماتقولين

على العموم أنا بسأل وأقولك إذا فيه حل
وأن شالله فيه حل
طيب ليش ماتستعملين رتن أي بس على هالمنطقه حتى يقشرها لك

أو استعملي عسل طبيعي كل يوم على هالمكان
لأن العسل الطبيعي يشيل الأثار

مره سكين ضربة يدي وسوت علامة
مع الوقت صارت سوداااا ويدي تفشل
ماخليت شي ماسويته
وجلست الضربه شهرين ماراحت ،،،،،،،، بالاخير شافتني قريبتي
وقالت أستعملي عسل طبيعي ويشيل كل الاثار

وفعلا اللاااااااااااااااه يجزاها كل خير
بس مرتين من الاستعمال وراحت البقعه
ورجعت أيدي زي أول
عاد أنتي جربي العسل وشوفي وأن شالله يجيب نتيجه

طيــــــــ ولحظات الاشراق ــــــــــــف
THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
مرحبا والله

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ
ناديه
ألف شكر لج إختي ناديه على الرد .. وإن شاء الله خير .. راح أصبر والله يفتحها عليه إن شاء الله .. ويزاج الله ألف خير إختي على رفع المعنويه .. ومشكوره على المعلومه وإن شاء الله راح أجربها .. بس هذي للويه ولا للشفايف ؟؟
المهم ألف شكر لج حبيبتي

طيف ولحظات الأشراق
مرحبا والله إختي طيف .. ألف شكر لج ياإختي على الرد .. ويزاج الله ألف خير على هذي المعلومات الحلوه ... وإن شاء الله خير ياربي .. الله يخلصني من هالأثر اللي مفشلني... وماتشوفين شر يالغاليه وألف مبروك لأختفاء الأثر وعقبالي يارب .... وراح أجرب العسل يوميا إن شاء الله .. وإن شاء الله ألاقي حلول تسرع في إخفاء الأثر بأسرع وقت ممكن .. ويجزيج الخير ياطيف على كل شي .
والسموحه على الرد المتأخر لأني ماقدرت أكتب شي في المنتدى وماأدري من وين كان الخلل عندي ولا في المنتدى .. االمهم ماحصل إلا الخير حبيباتي
مع السلامه
بنت الكويت العسل
انصحج بصابون العسل من بروبوليو او صابون الفحم من الدايسو لانه يقشر ويجدد البشره بسرعه انا كان عندي اثر من اله حاده بادي وحمدالله خف بشكل واضح 60%
غنى القمر
غنى القمر
اختي انا بعد المرض تطلع لي وتجلس معي اسبوع اعالجها بمرهم الكريم من الصيدليه للتقرحات واجروح الفم وقبل ما احطه احط ميكركروم ازرق مجفف للحبوب ومعقم
ووالله بعد ما تروح يبقى لها اثر يجلس فتره طو يله بعدين يخف انا الان اللى يشوفني ما يلاحظ بس انا اشوفها لمن اقرب على المرايه والحبوب صارلها ثلاث سنوات والاثر خفيف مررررره مره ارجوا انك ما تتأثري عادي لاتفكري فيه شوي شوي بيخف

حطي عســـــــــــــــل يروح الاثار