شريت الغسالة وش رايكم فيها

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل فترة نزلت موضوع اسالكم عن غسالة الصحون وصراحه االاخوات ماقصررو كثر الله من امثالهم

قدر الله علي وشريت غسالة ال جي سعرها 2550 وحاطين عليه خصم 2200 بس اللي قهرني ان قال لي مافيه ولاغسالة تجفف ضاق صدري يعني كل الغسالات مافيها تجفيف من جد الين الحين ماركبتها

نفس هذي غسالتي وشفت ثنتين جديده توهاا نازله وحده سعرها 3000 ويقول نفس هذي بالظبط اللهم اللون طالع كانه لون الكمون والثانية سعرها 3500 ويقول فيها نظام تعقيم اللي عندها مثلها تدخل وتقول لي طريقة استخدامها اخاف اعدمها

11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رود متناثرة
رود متناثرة
انا اشوف البنات يمدحون ال جي ويقولوا فيها تجفيف ....

بالنسبة لي عندي اريستون وفيها تجفيف بس من نظام الساعة وفوق
بس اذا استخدمت نظام الثلث ساعة ماتجفف بس اول ماتخلص اترك الباب مفتوح وتجف من نفسها

بالتوفيق حبيبتي
s0s
s0s
أقولك العامل ما درى وين الله حاطه وسلامتك كيف ما تجفف ؟؟؟

أغلب غسالات الصحون تجفف

أنا عندي ارستون وتجفف والحمد لله بعدين التجفيف يعتمد على الملمع

وأتمنى البنات يفيدوك
لما
لما
شوفي الاخت ماء الكافور عندها مثل غسالتك بالظبط وحاطه موضوع متكامل عنها بس راحت الصور شوفي غسالتها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1833359
كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
انا اشوف البنات يمدحون ال جي ويقولوا فيها تجفيف .... بالنسبة لي عندي اريستون وفيها تجفيف بس من نظام الساعة وفوق بس اذا استخدمت نظام الثلث ساعة ماتجفف بس اول ماتخلص اترك الباب مفتوح وتجف من نفسها بالتوفيق حبيبتي
انا اشوف البنات يمدحون ال جي ويقولوا فيها تجفيف .... بالنسبة لي عندي اريستون وفيها تجفيف بس من...
الله يسعدك ياقلبي ريحتيني

الله يبرد على قلبك مثل مابردتي قلبي والله اني قلت ان ماعنده سالفه لاكن زوجي صدق كلامة وقال هذي الحقيقة بس ارتاحي :06:

الف شكر ياقلبي
N.A.S
N.A.S
غسالتي ال جي
روعه وتجفف
ومبروك عليك الغساله
والله يهنيك فيها