وظيفتي في المستشفى ونظرة الناس

الأسرة والمجتمع

مساء الخير.... أخباركم جميعا :26:
يابنات وربي فيني ضيقة صدر :(ويعلم الله ماكتبت مشكلتي هنا الا وأبغاكم تشاركوني الراي ..

مشكلتي أبتدت مع أخر سنه لي في الثانوي لأنه توفى أبوي الله يسنكه الفرودس فجبت معدل منخفض بعد كذا

انقفلت كل الأبواب في وجهي وماقبلتني الأ كلية فيها تخصصات طبية وقبلت مجبوره ودرست وأجتهدت لحد ما تخرجت

والحين فيه فرصة عمل بمستشفى كعقد الراتب حلو والقسم كله حريم بس اخواني رافضين بقووه بسبب نظرة الناس وأولهم عماني وخوالي وعيالهم لأي وحدة تشتغل بمجال صحي واني ماراح أتزوج أبدا :(أنا يتيمة ام ,اب وحريم أخواني موب ذاك الزود وودي أتوظف وخايفه يصير كلام أخواني صدق تكفووووووون يابنات وش تنصحوني أتمسك بوظيفتي الي ماراح تحصل لي كل مره ولا أتنازل عن تعب السنين:09: ردوو علي لاتخذلووني ولو برفع الموضوع ..
84
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mlam7 moon
mlam7 moon
قلبي استخيري
واكثري من الاستغفار
وان شاء الله ربي بيحل مشكلتك

للرفع
سكوتي عذبهم
سكوتي عذبهم
الوظيفه راح تدوملك بس الزوج والاخوان مراح يدومولك

ترا محد جاي بيطق عليك الباب ويقول خوذي فلوس عيشي فيها
كفين
كفين
وش عليك منهم انا ادرس تخصص طبي وبرضى الاهل وان شاء الله اتوظف للمعوميه نظره الناس تغيرت قولي لأخوانك هالايام الرجال يدور الموظفه في المجال الصحي لان رواتبهم عاليه (: والارزاق والزواج بيد الله لاتخلينهم يحرمونك من حلمك ومستقبلك بسبب تشددد اعمى ماله معنى !!
المدلعه الانيقه
صلي زكعتين واستخيري وقبل ما تفتحي الموضوع روحي صلي ركعتين بالي تبيه وخليك واثقه وكلميهم وبيني لهم وجهه نظرك
نجمه فى الجوف
نجمه فى الجوف
انا مع الاخوات ...اعرف بنات كثيرات وبنات ناس ملاتزمين وتوضفو في المستشفى ومحتشمات ومحترمات انفسهن وتزوجن... توكلى على الله مو كل يوم وضيفه