محتاجه سواق في جده ساعدووني الله يرضى عليكم

ساعدوني

محتااااجه سواااق بسيارتو .. وعندي غرفه بحمام ومطبخ والاكل علي لو يبغى .. ويداوم عندي من الصبح الى 11 او 12 الليل .. لو متزوج ويبغى يروح بيتو بعدها ويرجع الصبح ..
بليز ساعدوني الله يرضى عليكم .. راسلوني او اكتبولي هنا لو عندكم اي استفسار ..
اختكم
دارين
5
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا الامل
انا الامل
رفع
جزيرة الكنز11
جزيرة الكنز11
للرفع
رناش النورس
رناش النورس
موجود الحين تاكسي لندن مرررررررره مريح انا تعاملت معاهم يوديني للجامعه والمشاوير المهمه
اتصلي ع الاستعلامات وخدي الرقمهم
دارين منشي
دارين منشي
المشكله مررره غالي يختي .. انا مرره احس معاهم بالامان .. خصوصا حظي دايمن يطلع مع نفس السواق اللي يوصلني .. بس تخيلي مره اخدتو من بيتي في الصفا لشارع الاربعين كلها فركه رجل على قولتهم واخد مني 30 ودي بعد المضاربه .. كان يبغى 50 ..
ومره وداني البحر برضو ب 60 .. طبعا 60 روحه و 60 رجعه للبيت .. والله مصاريف تقصم الظهر .. اخاف اركب التكاسي العاديه لانو اكون لوحدي .. بس مع تاكسي لندن مره ما اخاف الحمدالله .. بس زي ما قلتلك ايش مشكلتو .. وتاني شي انا اروح شغل الصبح .. وكمان احتاج مشاوير في الليل مرات .. مو معقوله اخدها تاكسي .. خلاص سواق خاص اريح .. وزي ما قلت انو يدوام عندي من 9 الين 11 او 12 ويروح .. وانا مشاويري مو كتير .. بس الدوام روحه ورجعه وبعض الاحيان اضطر اطلع الليل يا بيت خالي وارجع او اروح سوق اشتري اغراض .. يعني بالكتييييييير مررررررره مشوارين في اليوم عندي وماهي كل يوم كمان الاساسيه وحده =(
دارين منشي
دارين منشي
قوليلي بكم يوديكي الجامعه كل يوم؟؟ ومشاويرك؟؟يراعيكي يعني لو اخدتي كل يوم واتعاملتي معاهم بالشهر ارخص؟؟ ولا بالمشاوير برضو زي؟؟ وقد ايش ياخد منك عشان لما اكلمهم اكلمهم وانا فاهمه .. مو كيده صرنقعه اقول اي شي ..