اولا مساء الخير اوصباح الخير
قصتي اني كنت عند اهلي مااعرف الطباخ نهائي يوم تزوجت فرحت اني يمكن اتعلم الطباخ بس سنه ورى سنه
ماتعلمت الاطباخ مره قليله مثل بيتزا بس الصلصه اشتريها من برى
ومعكرونه بس طريقه وحده الاهي بالصلصله 00 رز بالدجاج وكيك واشياء بسيطه
لاتقولون لي عندك المنتديات اطلبي واختار ي ارد عليكم مااحب وابي اشوف احد يسوي قدامي طريقه الطبخ تقولون امك وين اقولكم موظفه وقليل ماتطبخ لانها معتدمه على الشغاله
وزوجي يامسكين كل يوم رز ودجاج بدون مقبلات ولاسلطات لين معدته صار
والله ماجيت هالقسم الا ابي اتعلم وابي تعلموني اشياء بسيطه وحلوه لاني ابي افرح عيالي وابوهم لانهم يجون من المدرسه ونفس الحاله
جعل الي تعاوني بحب الطبح يارب وفقها كل خطوه وفي حياتها
توفي والدي1434ه/3/2تكفون كل ماطاحت عيونها على توقيعي دعاء لوالدي المغفره والرحمه وجميع موتى المسلمين
رحمك الله يالوالد الغالي
ربي اني اسألك رحمه بالوالدي واسكنه في فسيح جناتك
ربي اسألك الثبات والصبر ياحي ياقيوم
يابنت الحلال مالك الا كتب الطبخ ابدي صفحه صفحه وبتعرفين

انا كنت مثلك قسم بالله يعايروني لاني فاشله وتعالي شوفيني الحين

الحمدلله تعلمت من هالمنتدى اشوف واكتبه بدفتري وصرت سنعه مسنعه
وتستحقين تكونين زوجه يالغلا ابداي من بكره وموفقه
ماشاءالله باين من توقيع الزين بس اشتريت كتاب ام عبدالعزيز كاتب النخبه ماشاء من شطارتها تحطمت حسيت ماقدر اسوي شي ابي افكار ولو بسيطه
توفي والدي1434ه/3/2تكفون كل ماطاحت عيونها على توقيعي دعاء لوالدي المغفره والرحمه وجميع موتى المسلمين
رحمك الله يالوالد الغالي
ربي اني اسألك رحمه بالوالدي واسكنه في فسيح جناتك
ربي اسألك الثبات والصبر ياحي ياقيوم
عادي لو تفشل لك كاذا طبخه لاتتحطمين جربي غيرها كلها شهر بالكثير وتتعلمين وفيه اشياء كثيره بالمنتدى مع الخطوات كانها تطبخ قدامك

انا عندي دفتر انزل فيه من عالم حواء الاشياء الي جربتها وضبطت وادخلي موقع منال العالم يمكن يفيدك
استغفر الله

واتوب اليه
اقتباس مشاركة  (ام يارا القمره)
ماشاءالله باين من توقيع الزين بس اشتريت كتاب ام عبدالعزيز كاتب النخبه ماشاء من شطارتها تحطمت حسيت ماقدر اسوي شي ابي افكار ولو بسيطه

بالعكس مررررررررررررررره سهل طبعا موكله لوتبغين احددلك الي جربته منه
استغفر الله

واتوب اليه

الساعة الآن 03:47 .