هههههههه اذا انتى كنتى تطبخين مكرونه ولا شي خفيف انا حتى رز لا ابيض معرف اسويه حتى لا اندومي يزيد الماي ولا اندومي شوي وان قللت احترق ميح انا بطخ وامي مثل امك بس انا امي ترجع ساعه 3 وامي اساسا هي بيت اهلهاا ماكانت تطبخ كانت تدرس وبس وصرناا مثلهاا اربع بنات وحده الى تعرف ولا شوي بعد سندوتشات وكذاا بس اما رز ولا مكونه انسي وحتى الغسيل وربي الذي لا اله الا هوو عمري ما دخلت اغسل صحن ولا حتى ملا بسي وهاذا انا متزوجه لي 7 سنوات وزوجي مبسوط ودايم يفتخر فيني يقول شوو الى ما تعرف تطبخ مومثل زوجاتكم في بيوت اهلهم كرف ونفخ ونا اعصب وهو يقولى وربي انا ابيك كذا لو ما ابيك ما قلتلك ورضيت اكل ترا كنت اكل بيت اهلى وغسيل كانو يغسلون لى اهلىى انا ابي زوجه زوووجه تلبس ودلع وبس وربي والله الذي لا اله الا هووو عمري ما بدلت بامبرز لعيالى ولا اخليهم عند شغاله مستحيل ولا اكل من ايدهاا لا عيالى امي وصباح خالتي واذا كان ابوهم موجود زين على زين يبدل لهم بس نادرر انا حتى غرفتي لا نضتهاا مع قسمي تقوم الدنيا ولا تقعد واتصالات من جدتي وخلاتي وامي ليه وماليه طز في البيت واهم شي انتى فديتهم والله حتى ملا بسي ونا اسبح الا قيها على سريرر ترا هم بعد انا اسوي الحركه لزوجي ترا مو خبله افهم بس عندي ضروووف هاه حطوو تحتها مليون خط عندي ضروووف وصحباتي في المنتدى اكيد عارفينهاا يعني موبمزاجي غصب عني ما قدر اسوي ابسط شي بدنيااا قولو مشاء الله ولا تفكرون فرحانه لا الله لا يحط وحده بمكاني ايه العالم كله تخدمك بس بداخلك بعد هم تبين تسوين شي بحياتك لا تفكروني مشلوله ولا شي لا بسم الله على لا امشي وعادي ما فيني الا شي احتفض فيه لنفسي ههههههههه ويارب بنتى تصيرر احسن منى موبس لبس واناقه وامور البيت ما تعرف فيها شي يارب تزوج واحد مثل ابوهاا ولا يطلب منهاا شي الا لو شلت صحن حق لا اكل بعد ما اخلص وصحنى انا بس يقوم دنيااا ولا يقعدهااا الله يخليه لى وقولو الحمدالله على نعمه الي انتو فيها تطبخون وتغسلون وحريم صح هههههههههه انا نص مراا كمى قلت قصة حياتي هههههههه تحملوني بس لان ضربتو على الوتر الحساس وربي الى هوو طبخ والغسل والله يهدي امي كل ما امسك شي ولا جدتي يفولون اتركي انا بنقوم ولا شغالات ان قمتى لا تدخلين بيتي اهم شي انتى وراحتك فديتها جدتي والله يعطيها طولت العمر هي وامي ادعوو لا امي وجعل يومي قبل يوومهاااااا تكفون قولو مشاء الله صحيح مشاء على ايش على الكساله بس هم بعد العين حق برا الا قي زوجي يقول يا تطبخين يا اطلقكهههههههههه هههه الله لا يقوله
الحال من بعضه
والله زوجي رح يطفش مني ماكنت اطبخ ببيت اهلي ولاحتى الشاي والحين صار لي 10 شهور متزوجة مااعرف غير المكرونة والمقالي وكم طبق خفيف حتى الرز مايضبط معي للحين واجيب وصفات واطبقها من النت عشان زوجي بس اتحطم انو مايضبط او مايعجب جوزي

ياحبيبتي عاااااااااااااا ااااادي مو بس انتي انا اعرف كتير زيك

بس انتي قطعتي نص المشوار ف كتاب النخبة روعة وطرق الاكل في سهلة امسكية من اوله لاخرة كل يوم سوي شي منو

اظمنلك انو يطلع مضبوط واذا المقدار كبير عليكي سوي نص المقدار وبعد ماتسوي كلة خدي من المنتدى

واقري الطريقة مرة واتنين وتلاتة وبسطيها واوعدك حتكوني طبااااااااااااا خة ولا احلى
شوفي عندك

للفطور او العشاء

جيبي باديه وحطي فيها جبن مالح كامله البقرات الثلاث المالحه وقطعي حبيتين طمام مربعات صغيره
وحركيه سوا
وحطي زيت زيتوووون امممم يوديك عالم ثاني يخليك لبنانيه ههههه

والطريقه الثانيه سوي ساندوتشات ادهنيها بجبن سايل وحطي فاصوليا قطعي بصل واحمسيه مع نص ماحي صغير
وحطي علبتين فاصوليا حمرا واطبخيها بدون ملح
واحشي الساندوتشات
خيااااااااال

واحيان على الغدا قطعي بصل وطماط صغير مررره وثوم واحمسيه وحطي ماجي وبهارات ملعقه كبيره

وقطعي فلفل رومي راسه بس وحطيه وقطعي الدجاج صغار ارباع او اثمان وكشنيها سوا
بعدين حطي صلصه طماط كامله وليمون اسود حبتين وقرفه وحطي المويه نص القدر الصغير

وانقعي الرز ولانقع الرز واستوى الدجاج ذوقي الملح واذا محتاج زياده زيدي واكبسي الرز على جية ابو العيال لاطلع من دوامه اكبسيه وخلي المويه تغطي الرز بس

وحطي حبيتين فلفل حار مع الرز وشوفي الكبسه اللي تهبل

وعلى ماالرز يستوي روحي قطعي الخيار والطماط وفلفل رومي كلها قطعيها ياصغار ياكبار وحطي معاه خس قطعيه صغار
واعصري عليه ليمون وقدميه مع الرز
واسلقي بيض اربع حبات وزيني فيه الرز مع حبات الليمون

وفي طريقه مقلوووووووووووب ه تجننننننننن ومررررره سهل ترا عل فكره انا كنت مثلك الطبخ يديره وانا بديره
بس تعلمت

طريقة المقلوبه

قطعي الدجاج اثمان وشيلي الجلد وغسليه وانقعيه بخل

بعدين جيبي سله وقطعي فيها البطاطس دوائر والباذنجان والكوسى والجزر وفلفل رومي دوائر
واحمسيه بالنار على دفعات مع بعض

وجيبي قدر حطي فيها بصل دوائر حبيتين وطماط حبيتين دوائر وحطي ماجي حبه وقطعي ثوم صغار وحطيه
وزيت شوي

واحمسيه لين يذبل البصل والطماط وحطي صلصه ملعقتين وحركيه بعدين اغسلي الدجاج من الخل وحطيه فوق البصل والطماط

بعدين حطي مويه كاستين خليه يطبخ لين تقل المويه

بنفس الوقت خلصي الحمسه كلها حقت الخصار ولاستوى المويه الدجاج حطيه الخضار فوقها وسكري النار عنه

روحي نقعي الرز واطبخي الرز بقدر ثاني حطي بصل واحمسيه وحطي الرز والملح والمويه لين تغطي الراس الرز

وحطي معاه مصفر بعدين لانضح الرز اغرفي الرز فوق قدر الدجاج الخضار ووطفي عنه
ولاجاء ابو عيالك حطي الصحن فوق القدر واقلبي القدر وزينيه بالليمون والبيض المسلووق يجنننننننننن

ان شاء الله تستفيدين مني
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات احياء واموات يارب ياسميع يامجيب الدعاء

ياااارب

وش سويتي بعد كلام البنات بتصيرين مره سنعه و تبدين تطبخين وتطبقين

ولا نشوف للمزيون الي عندك وحده تطبخ له كل يوم لحد ما يتورم من العيشه

وش في الرسائل الخاصه عند فل شكل البنات شغالين رسائل على الخاص وردود على العام

رديت على رسالتك بس طلع لي ان الصندوق شبعان من الرسائل عقبال ما تشبعين الي عندك

من طبخك الذيذ

الساعة الآن 04:10 .