طيب تتابعي الشيف اسامه او منال العالم او اي حدا على اي قناه ولو طبخه بسيطه او حتى سلطه

وان شاء الله راح تصيري شطوره

الله يسعدك ياقمر
ان الذين يخشون ربهم بالغيب لهم مغفره واجر كبير

اللهم اعطي كل انسان ما يتمناه لي
والله ياحبيبتي تعليم الطبخ اسهل منه مافيه اهم حاجه انك تكون عندك الجراه تجربي وبعدين يعني الوحدة ماتستحق تكون زوجة الا اذا تعرف تطبخ اكيد لا
حاولي تعملي مكرونه تراها سهله اواكلات فيهاتوست اوصينية خضار مع دجاج قطعيهم سوا صغار والخضار اللي تحبي وحطي فلفل وكمون وشوي صلصه ولفي عليها قصدير ودخليها الفرن لمدة ساعه من فوق وتحت وسوي معها رز ابيض وخلاص انتهت اذا احتجتي شي ارسلي لي على الخاص
اللهم اغفرلوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
اكفل يتيم بعشرة ريالات برساله فارغه على رقم 5055
حبيبتي كلنا كنا مثلك مانعرف شي لاكن مع العزيمه تعلمنا ممكن تسوي برست الدجاج وذا سهل مره مايحتاج شغل وتعب وفي كذا طريقة له في المنتدى وانا طرقتي مره سهلة تجيبي الدجاجة متقسميه الى اربعة اقسام من غير الجلد وتغمسيها اول مره في الدقيق وبعدين تغمسيها في البيض وتكوني مملحه البيض ومفلفلتة بالفلفل الاسود شوي وملح وشوي كثري الملح علشان ما يبان الدجاج بعد ما يستوي ان ملحه قليل وتخفقي البيض وتغمسي الدجاج فيه وبعدين يجيبي شوي دقيق وتخلطي مع الدقيق شوفان حسب رغبتك كثير اوقليل وفي شوي بهارات مشكله (كمون _كزبرة ناشفه_شوي فلفل اسود_وفلفل احمر شوي بس للنكهة حتى ما يحرق اولادك )وتحطيه في الثلاجة ممكن تسوي ذي الخطوه من الليل والظهر تقليه في الزيت ويكون على نار هادئه ومغطيه المقلاة لما يحمر وتسوي معه رزابيض طريقة تقطعي البصل وتخليه شوي يذل وتبشري جزر وتكوني شوي مكثرة الزيت واذا ما تحبيه كثير عادي ولما يذبل الجزر حطي عليه الارز واسكبي عليه الويه حتى يغطي وجه الرز وملحيه على نار عاليه حتى يغلي واول ما يغلي وطي النار عليه حتى يشرب كل المويه وتحسي انه استوى وبالعافية سويها وبشريني كيف طلعت ومافي غير الكتب اومنتدانا انا امي ما علمتني الطبخ انا علمت نفسي حت اهل زوجي ما في مثلي
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين)
اللهم اهدي عيااااااااااالي وسخرلي زوجي
(سبحااااااااااا

الساعة الآن 09:30 .