.:: مستخدمات الشيا .. تعالوا شوي ::.

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله ...

كيف حالكم وشخباركم ..

شريت زبدة الشيا من النت ( اللي لونها عاجي ) عشان أستخدمها للستريتش مارك وتقريباً لي شهرين ولاحظت تحسن حلو مع إستخدام جهاز المساج السحري <= بس للأمانة مو منتظمة عليه لأنه يطفش ويبيلة وقت :mad:

المهم إني أخذت جزء من الشيا و سويت الخلطة بحذافيرها اللي فيها خل تفاح وزبدة كاكاو وكريم الكولاجين من أستيفز وكنت أستخدمها مرتين باليوم بعد الإستحمام والجلد نظيف ..

مثل ماقلت لكم لاحظت تحسن حلو ( التشققات كانت عمييييقة حيل واللحين صارت تقريباً بمستوى الجلد لكن مازالت واضحة وما أختفت نهائياً ...

طبعاً المشكلة ويييين :44:

المشكلة إني صرت أحس جلدي جاف ومشدود حييييل ويلمع من طيقة الزبدة هذا غير الحكة اللي ذبحتني :44:
طبعاً قلت يمكن من الخلطة ف أخذت شوي من الشيا وخلطتها من زيت زيتون وبرضة ما زالت المشكلة قائمة :mad: .. أستخدمت الشيا بالحالة وبرضة نفس الحال و غثيثة ماترطب كويس بس طبقة لمعة ودهن فوق البشرة ...

المهم وش تنصحوني فيه :icon33: .. أوقفها وأستخدم فازلين البنفسجي ؟

ولا فيه شي ثاني بديل
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتمنى 00
اتمنى 00
رفع لعييييونك لا إله إلا الله
ما أعرففففش
ام شادن القمر
ام شادن القمر
رفع
متجر لحظة
متجر لحظة
حبيبتي اتوقع المشكلة عندك من خل التفاح لانه مو كويس للبشرة لو استغنيتي عنه كان افضل
بس انا اشوف انك تستمري على الشيا لوحدها وان شاءالله ماعليك شر
بـداية جديدة
بـداية جديدة
وقفي ااستعمال اي شيئ في منطقة الحكة لانه واضح مع الحركة سبب لك فطريات

رغم انه المفروض انها ترطب ووتنعم

بس يمكن استعملتيها بكثافة

ثم انه من ارشادات استعمال الزبدة الخام الاصلية للتشققات انك تشربي معاها فيتامين سي كل يوم

بصي على الموقع بتوقيعي فيه كل شي عن زبدة الشيا

لكن النتائج مختلفة بين الخام والنقية والدرجة الاولي وبين الدرجة التانية الي الرابعه
أنوثه..!
أنوثه..!
وقفي ااستعمال اي شيئ في منطقة الحكة لانه واضح مع الحركة سبب لك فطريات رغم انه المفروض انها ترطب ووتنعم بس يمكن استعملتيها بكثافة ثم انه من ارشادات استعمال الزبدة الخام الاصلية للتشققات انك تشربي معاها فيتامين سي كل يوم بصي على الموقع بتوقيعي فيه كل شي عن زبدة الشيا لكن النتائج مختلفة بين الخام والنقية والدرجة الاولي وبين الدرجة التانية الي الرابعه
وقفي ااستعمال اي شيئ في منطقة الحكة لانه واضح مع الحركة سبب لك فطريات رغم انه المفروض انها ترطب...
أجل الزبدة اللي عندي مضروبة :06:

يعني الزبدة الصفرا أفضل من البيضا ؟

وقفتها واليوم أستخدمت لوشن فازلين والحمد لله الحكة وقفت والبشرة رجعت لليونتها ..

مشكورين كلكم وجزاكم الله خير