سلطة لذذذذيذة
خس
دجاج مقطع مربعات ومسلوق بعد مايبرد يخلط مع الخس بعد تقطيعه وتخلط مقدار بسيط من صوص متبل فرنسي من فرشلي الى لونه اورنج الجاهز ويقدم ......
11-04-1432 هـ, 07:34 صباحاً

الله يعينك يارب
السلطات:
1-سلطة السيزر اللي هي عبارة عن خس ودجاج ومو ضروري دجاج أنا اسويها بدونه
وصوص زبادي مع طحينة وثوم ومايونيز وليمون. اخلطي الخس بشوي من الصوص
بعدين حطيه ع الوجه وحطي فوقه توست مقطع مربعات صغار ومحمص مررة لذيييذة وسهلة

2- سلطة الفصول الأربعة: تقدم بدون خلط الخضار
خيار وفلفل رومي أصفر أو ذرة صفراء وطماطم و زيتون شرائح وجزرقطعي الخضارشرائح سخيفة وقصيرة
وحطيها في الصحن مقسمة بدون خلط وخلي الصوص خارجي لا تحطينه فوقها..سهلة وشكلها مرة يفتح النفس..

الصواني:
1-صينية البطاطس بالقشطة جداً لذيييييذة وسهلة وجديدة
اسلقي بطاطس بمويه وملح و صفيه بعدالاستواء ثم اهرسيه واخلطي معه قشطة ..طبعاً كمية القشطة على حسب
كمية البطاطس.رصيه في صينية ..جهزي حشوة دجاج مكشنة ببصل وثوم وفلفل رومي وبهارات وملح الخ وحطيها فوق البطاطس
بعدين فوقها طبقة ثانية من البطاطس وأسهل لك أثناء فرش البطاطس بلي يدك بمويه..بعدين حطي فوقه خلطة اللي هي علبة قشطة
ملعقتين جبن سايل ملعقة مايونيز ورشي فوقها شوي فلفل أسود.. وع الفرن تحمير من فوق..

و صلحي رز أبيض و دجاج محمر بالخضار واطلبي حمص ومتبل وورق عنب إذا مايمديك تسويهم وممكن تسوين سمبوسة جبن أو سبرينق
رول سواء جبن أو خضار أو دجاج..

بالنسبة للحلا بعد العشا سوي حلا الكاسات أسهل لك..

هذا اللي عندي .أتمنى أني أفدتك و أي استفسار أنا حاضرة ياقلبي
و الله يعينك ويسهل عليك.. عاد توني أمس خلصت عزييمة و لله الحمد
الله يبيض وجهك عند ضيوفك..
11-04-1432 هـ, 08:20 صباحاً

اممم بالنسبه للسلطات شفت حركه اعجبنتي حيل اللي هي سوي سلطه عاديه وخليها على جمب وجيبي خبز التورتلا وحطيها في قالب الكيك زي هذا

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 31KB.

واضغطي عليها الين تاخذ الشكل وحمريها بالفرن شوي وعبيها بالسلطه اللي تعجبك

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 54KB.

وهذا شكل اخر خوذي فكره منه

.

.

.
11-04-1432 هـ, 09:07 صباحاً

.

.
وهذه على شكل همبرجر

.
.

.
.