تبّــــوله

تبّــــوله @tbolh_1

محررة في عالم حواء

تعالو معي.. استردو قوامكم الرشيق في اسبوع " لا كرش بعد اليوم"..

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم.. شلونكم حبيباتي؟!
شوفو يا قمورات..

انا صار لي كم شهر ولدانه وعندي كريشه نفسي اطيرها.. وكوني بالغربه محتاجه اللي اتشجع معهم فقلت مالي غير بنوتات حوا المكرشات <<<< ابوك يالغزل

من السبت ان شا الله ببلش باسبوع "لا كرش بعد اليوم" وبنشوف مين بيكون معنا.. اللي بتشاركنا بتسوي كالتالي..
اولا .. القياس
يوم الجمعه بنقيس كل من محيط الخصر ومحيط الورك وبنكتبهم بورقه.. وبنقيس بنطلون ضيق جدا علينا او حتى باقي له شوي ويسكر!!(مو تنوره.. بنطلووووون)... ولا توزني ابدا لانه همنا الشكل مو الوزن

ثانيا .. الماء
من يوم السبت ان شا الله بنشرب يوميا 10 كاسات ماء يعني حوالي لترين .. اذا خايفه تستصعبي شرب هالكميه ابدئي بشرب 5 كاسات من يوم الجمعه عشان تتعودي.. واذا بتشربي مي بارده بتشبعي منها بسرعه عشان هيك بنفضل المي الفاتره.. طبعا هالمي بتنشرب بعد الوجبه وقبلها بساعه وقسمي الكميه متل ما بتحبي بس لا تشربيها مع الوجبه.. فضروري تكون مواعيد وجباتك منتظمه

ثالثا .. الرياضه
هالتمرين جربته باسبوع فرق معي جدا في مقاس البنطلون

التمرين الاول: تنامي على ظهرك وتفردي اجريكي يعني كلك تصييرين خط مستقيم.. بعدين تصيري ترفعي اجريكي شوي شوي وانتي بتعدي للعشره لحد ما يصيرو زاويه قائمه مع ظهرك.. وعدي للعشره وهم فوق.. بعدين نزليهم شوي شوي وانتي بتعدي للعشره لحد ما يلمسو الارض لمس خفيف وسريع وعلى طول عيدي التمرين وارفعي ببطئ..

التمرين الثاني: نامي على ظهرك وارفعي ركبك عن الارض بس خلي باطن القدم يعني رجلك بتصير مع الارض شكل مثلث.. وحطي ايديكي ورا راسك وارفعي اكتافك ببطء وانتي تعدي لل 10 وارجعي للارض ببطء وانتي تعدي لل 10.

هالتمرينين سوي كل واحد فيهم 10 مرات الصبح و10 بالليل وكلها على بعضها ربع ساعه

وباخر الاسبوع ان شا الله بنرجع بنقيس محيط الخصر والورك.. وبنرجع بنقيس البنطلون ما غيره وبتشوفو اللي يسركم ويزيل هالهم باذن الله ..

وعلى فكره .. كل هالكلام انا مجربته من قبل بس كل شي باسبوع لحال والحمد لله الفرق كان صج يستاهل !! والحين لما ندمجهم باسبوع واحد بيكون الفرق اروع وبتطيييييييير الكروشه الهبله باذن الله

وفي خطوة اخيره اللي حابه تسويها وهي مهمممممممه للي تحب.. قبل بدايه اسبوع "لا كرش بعد اليوم" تصدقي ولو بدينار ولو بنص دينار على نية التوفيق

واشوف مين المشاركات معنا.. يللا يا حلوات
42
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hanadie
hanadie
برنامج حلو خصوصا للي ولدت جديد مثلي

سجلته و سأحاول إلتزامه

وفقك الله و جعلها في ميزان حسناتك

اللهم آمين
mear222
mear222
مشكوره اختي
[£] شذا الزيزفون [£]
موضوعك قمه في الروعه...الله يعطيك العافيه....

وصراحه جيتي على الجرح من زمان ودي اطير الكرش بس مب راضيه تفارقنتي تحبني ههههههههههههههههه مع اني انسه اهي اهيييييييييييييييييييييي اجل بكرى لحملت وولدت وش تصير كرشتي يارب سترك.....

وانا ودي اشترك معكم..طيب اللي ماتلبس بناطيل وش تسوي ؟؟!!!!!!!

والتمارين اخاف اسويهم وبعد ما اترك التمرين يرجع بطني الضعف ...

والا عشاب ماراح تحطونها مع النظام؟؟؟؟

سلااااااااااام...
فوفو الاموره
فوفو الاموره
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
إلهام1
إلهام1
وانا كمان معكم ان شاء الله ويا رب يوفقنا مع هالكروش خاصة ان موسم الأعراس بيبتدى قريب