خواتي ...سامحوني ما ارد في المواضيع لاني وايد مشغولة مع المعرض واي من اهناك مهدود حيلي ....

ماشاء الله شفت كمن وحدة من بنات المنتدى في المعرض ***** الله اليوم اتعرف على البقية ...

ادعولي الله يوفجني ..
تحياتي
احبكم كلكم...................... .........................
مرحبا خواتي ...
الحمد لله انتهيت من المعروض ولله الحمد كنت موفقة فية هذا بفضل دعواتكم الطيبة ..
ولتقيت بخوات من المنتدى كنت سعيدة جدا بشوفتهم..
الاخت دلوعة كيفي اول مرة اشوفها....ما شاء الله عليها اتجنن..
الاخت سنو وايت ..والاحلى انها كانت امشاركة معانا في المعرض ..لا وعندها اختها ماشاء الله عليها اتسوي حلويات وحلوياتها روعة..
و
الاخت القبيسية 1 بعد ...كنت جدا سعيدة بشوفتها مشكورة حبيبتي لانج يتي ..
و
الاخت هايدي ..بعد شرفتنا في الامعرض اعتقد انها اتبيع عطور وبخور..الله يوفجها
و
الاخت احلى رزة...بعد شرفتنا في المعرض ..ةاحب اغولكم انها عندها محل تصميم للفساتين اسمة جرادينيا...سيرو عندها ..شجعو المواطنات
و
الاخت باتشي بعد كانت امشاؤركة في المعرض
والله يا خواتي سعيدة جدا بشوفتكم ....الله يوفجكم كلكم..
تحياتي
يسعد لي مساكم خواتي
هلا وغلا بأختي روح العطور... وهلا ومليووووووووووو وون غلا أختي باتشي
ما شاء الله المعرض كان ووووووووايد حلو ومرتب.... أنا ييت من وقت الساعة تقريبا 4 ونص وما تميت وايد
وسرت عند أختي الغالية باتشي عشان آخذ من عندها الشيل... وما شاء الله بضاعتها جدا جدا متقنة وشغل نظيييييييييييف.. . هذا غير تعاملها اللي كله ذووووووووووق ورقي... تشرفت بمعرفتها

الغالية روح العطور ... اشحاااااااااااا الج؟
كان خاطري آخذ من عندج أغراض وحتى سألت عنج ... لكني كنت يايه من وقت وخيرها في غيرها إن شاء الله ....وكنت اتمنى لو شفت باقي البنات

الله يوفقكم جميعا بنات بلادي.........
ويسعدكم في الدنيا والآخره

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعالا..
راقب أفعالك لانها ستصبح عادات..
راقب عاداتك لانها ستصبح طباعا..
راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك..

أنا لست إ لا مؤمنا بالله في سري وجهري.. أنا نبضة في صدر هذا الكون، فكيف يضيق صدري

اقتباس مشاركة  (قلايد)
يسعد لي مساكم خواتي
هلا وغلا بأختي روح العطور... وهلا ومليووووووووووو وون غلا أختي باتشي
ما شاء الله المعرض كان ووووووووايد حلو ومرتب.... أنا ييت من وقت الساعة تقريبا 4 ونص وما تميت وايد
وسرت عند أختي الغالية باتشي عشان آخذ من عندها الشيل... وما شاء الله بضاعتها جدا جدا متقنة وشغل نظيييييييييييف.. . هذا غير تعاملها اللي كله ذووووووووووق ورقي... تشرفت بمعرفتها

الغالية روح العطور ... اشحاااااااااااا الج؟
كان خاطري آخذ من عندج أغراض وحتى سألت عنج ... لكني كنت يايه من وقت وخيرها في غيرها إن شاء الله ....وكنت اتمنى لو شفت باقي البنات

الله يوفقكم جميعا بنات بلادي.........
ويسعدكم في الدنيا والآخره
الحمد لله انا بخير انتي شو اخبارج ؟؟؟
يا خسارة يا الغالية اني ماشفتج ..ماعلية خيرها في غيرها ..يكفي انج يتي ولبيتي الدعوة ...
تحياتي

الساعة الآن 11:10 .