toy2004

toy2004 @toy2004

عضوة نشيطة

انا ومشكلتي اللي للجين ما لقيت لها حل................

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا اعاني من مشكله صالي تقريبا 8 سنوات
وجهي فيه حبوب بقع وشريت دواء قيمته تقريبا 225 ريال وكل اسبوع استخدم علبه وقالت الدكتوره ادا استخدمتيه راح يروح حب الشباب ومن النوادر ترجع الحبوب وانا طلعت حبوب جسمي خارقه واستخدمته كدا شهر وصفت بشرتي وفرحت ورجع لي مره ثانيه وخصوصا الحين بعد الحمل والولاده طلعت لي مشكله ثانيه صارت رقبتي معجزه كثير وانا توني صغيره عمري الحين 21
والشي الثالث رجولي فيها مسامات كبيره كبر حبات البرتقال
وفيني بقع في ركبتي الخ ......
وسمرت زياده هل يومين
وزوجي متضايق كثير اللي اتمناه منكم يا بنات انكم تقولولي عن دواء اشتريه مش خلطه لاني بعيده ولا عندنا خلطات ولاشي.
دائما اشوف الحريم في كل مكان ولا اروع من بشراتهم وبياض بياض الثلج.
وانا كني كحله بينهم واقعد ابكي . ترني متحطمه كثير.لدرجه اني اسال زوجي ادا هو مبسوط معي ولا لاء .
ابي دوراء سريع المفعول.
رحت هنا دكتوره بافخم المستشفيات ما فيه فايده وانا الحين استخدم العلاج.
ابي لصير بيضاء ادا فيه كريم ويفضل حبوب اسهل.
الله يسهل اموركم ردو علي.
5
653

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب القلوب
قلب القلوب
اختي باعتبار انك حامل لابد من زوجك ان يلمس لك العذر لان الوحد\ لمن تحمل تختلف لهورمونات عندها وتحصل لعبكة في اجزاء جسمها
toy2004
toy2004
جزاك الله خير يا اختي لاكن انا ولدت الحمد لله وعندي بنوته ام 6 شهور الله يحفطها
واتمنى انكم تساعدوني
mkomko2000
mkomko2000
ا اختي الكريمه....1-اكثري من شرب الماء...وخاصة على الريق...
2-قبل الاستحمام.اافركي رجولك.بهده الخلطه سكر-ليمون-زيت زيتون اتركيها ربع ساعه 3-بعدالحمام عليكي بجلسوليد الاحمر...4-جربي لوجهلك الفازلين والكركم ..استخدمي اسبوع اذا ناسبك استمري عليه..حتى لو كانت بشرتك دهنيه....اهم شي في الموضوع الستمرار..الاماكن الغمقه استلميها باليمون واجسوليد..
toy2004
toy2004
mkomko2000
جزاك الله خير
وبحاول ان شاء الله .
لاكن مشكلتي اني كسلانه وابي شي جاهز .
ا_____________
نسائم الإيمان
ياعمري مافيه شي يصير بين يوم وليلة !!
لاااااازم الصبر عشان كل شي يضبط وتحصلين النتيجة اللي تتمنيها

بالنسبة لجسمك الملح الخشن وزيت اللوز حلو تفركين فيه جسمك كل ماتاخذين دش
واستعملي الجليسرين والليمون للأمكان الغامقة
وبالنسبة للبشره روحي لأي صيدلية واشتري فيتامينات انا استعمل ( اينرفيت ) وتبين آثارها على بشرتي من ثالث يوم ..

بس لاااااااااازم الأستمرار على الأقل اسبوعين أو شهر بالكثير عشان تشوفين النتيجة اللي ترضيكِ ..
صح نسيت خلطة الأخت ( شالسالفه ) كثير بنات مدحوها وأنا لي يومين تقريباً استخدمها ..