والحـــــــل مع ولدي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

مسااء الورد ياعضوات منتدآنا الرآقي:26:

حبيت اسشيركم بكم شغله بولدي الله يصلحه ويهديه يارب وعلى فكره هو عمره اربع سنين - 4- >> عشان تنتبو للعمر

المشكله الاولى ..

ولدي يكره يجلس في البيت من يصحى من النوم واروشه وافطره على طول يلا نطلع ومستعد ينام برآ البيت طبعا يا عند اهلي والا اهل ابوه
مع اني العبه وشريت له جهاز بي اس بي واشغله افلام كرتون وجايبتله دي في دي يعني واجلس معاه واقوله حكايات بس ما منه امل من هالناحيه بالمره..
سؤالي الاول .. كيف احببه في البيت واخليه يشعر بالانتماء لبيته ولي كيف افهمه انه هذا بيته ولازم يرد له كل يوم ؟؟؟؟؟؟

اما الحكايه الثاانيه بتوديكم لعاااالم ثاني عن الطفوله بس بجد محتاجه معاونتكم فيها بيجننا انا وابوه والله
ولدي ياناس يحب يبوسني في فمي واعلمه عيب وغلط وجراثيم سار يبوس اي بنوته قدامه امي اختي والا حتى يبوس ابوه والا ابوي << مدري وش يحس فيه ؟؟؟
بس الصدمه اللي خلتني احتاجكم لقيته جالس مع بنت عمه وحاط اللعبه الولد فوق العروسه << :09::09:
مصدوووووووومه بشكل يابنات والله انا وابوه كملنا السنه ماننام مع بعض الا لما يكون برا البيت ولدي بسم الله عليه ذكي ولماح وينتبه لكل حركه نسويها صار حتى لما يجي زوجي من العمل والله غير بوسة الراس مافي وعلى فكره ولدي يغار علي من ابوه يعني انسو اني اجلس جنب زوجي هو بأول الصاله وانا بآخرها يعني عمره ماشافنا سوى..
سؤالي الثاني .. انا مصدووومه بقوه يابنات قولولي على افكار انسيه فيها هالحركات البايخه؟؟
الله يسعد قلوبكم يارب ويبارك باعماركم...
وعلى فكره ترى نزلت الموضوع باحد الاقسام بس ماكان في تفاعل وقلت مالي غير زايرات القسم هذا يساعدوني بعد الله
35
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطرH
عطرH
انينوووووووووووووووه ههههههههههه الله يخلية لتس

عادي صغير بكرا يكبر ويفهم

شكل ماعندك غيرة عشان كذا مركزة علية بقوة هههه

ترا كل الصغار كذا

ولد اختي بعمر ولدك ونفس حركاتة وشقيييييييي ومايحب التلفزيون ولا افلام الكرتون

مجنن اختي لدرجة حلفت تسوي عزيمة لوجة الله اذا شافتوة يسحب المخدة ويجلس عند التلفزيون

هههه
مياسه العلي
مياسه العلي
هههههههههههههههههههه ياحليله الله يخليلكم ولد اختك
وفعلا ماعندي غيره
بس صار مشهور بالعايله بحركاته الله يصلحه
وحتى جدآنه يعلقون كثير عليه وانا ماحب احد يتكلم فيه الله يحفظه ويخليه
حرم عزووزي
حرم عزووزي
مرحبا

الله يخلي لك ولدك ولدك تعود على الطلعه ويحس بالراحه والوناسه ببيت اهلك والا اهله لان عنده اطفال قريب من عمره علشان كذا يحب الطلعه

وانت داومي على انك تحببيه بالبيت

العبي شوي معه تغبي ويدورك

اشغليه منها يرتب معك ومنها تكون لعبه داعبيه شوي اعطيه حنان اكثر

ولدك ناقصه احد يلعب معااااااااااه ويضحك له

من ناحيه التبويس لا تنهينه صريح

لانه زي ما قلتي ذكي وبيجيه فضول وعناد يمكن لانك رفضتي واستنكرتي

وتوه صغير

فانت يا اما اشغليه عن الحركه لما تشوفيه

والا قولي له ترا تسوس اسنانك وتنتقل السوسه اللي بفمهم لما تبوسهم باسلوب بسيط

قولي السوسه تجي لاسنانك وتخرب اسنانك

وانتبهي من افلام الكرتون وبعض المقدمات في السيديات للبلاستيشن والا اي لعبه

لانه انا اشوف فيه مقااااااطع كبيره على اعمارهم ووصخه

وحتى افلام الكرتون فيها اشياء اكبر من كذا

وخاصه توم وجيري وسبونج بوب

بس انت راقبي وراح تلقين من فين جايب الحركه

وان شاء الله تخف بس لا تنهينه عند احد

قولي له في اسنانك سوسه يمكن مبوس احد على فمه وانتقلت السوسه

وجربي

والله يعين على التربيه ويصلح لنا ولك يارب
مياسه العلي
مياسه العلي
مرحبا الله يخلي لك ولدك ولدك تعود على الطلعه ويحس بالراحه والوناسه ببيت اهلك والا اهله لان عنده اطفال قريب من عمره علشان كذا يحب الطلعه وانت داومي على انك تحببيه بالبيت العبي شوي معه تغبي ويدورك اشغليه منها يرتب معك ومنها تكون لعبه داعبيه شوي اعطيه حنان اكثر ولدك ناقصه احد يلعب معااااااااااه ويضحك له من ناحيه التبويس لا تنهينه صريح لانه زي ما قلتي ذكي وبيجيه فضول وعناد يمكن لانك رفضتي واستنكرتي وتوه صغير فانت يا اما اشغليه عن الحركه لما تشوفيه والا قولي له ترا تسوس اسنانك وتنتقل السوسه اللي بفمهم لما تبوسهم باسلوب بسيط قولي السوسه تجي لاسنانك وتخرب اسنانك وانتبهي من افلام الكرتون وبعض المقدمات في السيديات للبلاستيشن والا اي لعبه لانه انا اشوف فيه مقااااااطع كبيره على اعمارهم ووصخه وحتى افلام الكرتون فيها اشياء اكبر من كذا وخاصه توم وجيري وسبونج بوب بس انت راقبي وراح تلقين من فين جايب الحركه وان شاء الله تخف بس لا تنهينه عند احد قولي له في اسنانك سوسه يمكن مبوس احد على فمه وانتقلت السوسه وجربي والله يعين على التربيه ويصلح لنا ولك يارب
مرحبا الله يخلي لك ولدك ولدك تعود على الطلعه ويحس بالراحه والوناسه ببيت اهلك والا اهله لان...
حرم عزوزي
اولا نورتيني والله
وثاني شي ياما اقوله يابابا بتجيك جراثيييم واشياء مو طيبه بس تعبت برضه
يمكن على قولتك من الافلام ومدري وشو بس ماشاءالله اطفال العايله مايسوونها وكلهم عندهم بلاي ستشن ودي في دي يعني مو مميز عنهم
الله يصلح لنا ما اعطانا
قمر و3نجوم
قمر و3نجوم
اقول لك على حل وجربته ونفع احملي خخخخخخخخ والله صحيح جيب له اخ او اخت يتسلى معاه
انا كنت زيك بس مانتظرت 3سنين وحملت وجبت له اخ والحين ماشاء الله دااااااااايم جالسين في غرفتهم عند السوني او يلعبو كوره او يسولفو سوا ويذاكرون سوا هذا انسب حل يالغلا