ابي احس الحلااااال لو يوم بعمري يارب فرح قلب كل بنت وعفنا بالزواج

الأسرة والمجتمع

بنات ضااااااايق خلقي
شكوااااااااي لرب العالمين بس ابي افضفضلكم عشان ارتاح ويمكن الاقي حل عندكم
انا متخرجة من سنتين واحس بملل بالبيت مو طبيعي اخواتي متزوجات كلهم ولاتقولون دوري ع ظيفة ابد مو براسي لاني ماحب العمل وغير متمكنه منه لان تفكيري اكبر من كذا تفكيري اكون اسرة واتزوج:icon28: ويجيني عيال واربيهم احسن تربية هذا تفكيري يابنات 24 ساعة احس جمال الدنيا بعد طاعة الله هي تكوين اسرة بس للاسف يابنات انا ماقد تقدملي احد ابد وربي ولابحياتي امنيتي انخطب من رجل صااااااالح :arb:يخاف الله فيني وابني معاه حياتي(( حلم كل بنت)) ابد ما افكر بفلوووووس او منصب ابد بس وربي اشوف البنات يروحون وحدة وراء الثانية وربي مابقي الا انا من جماعتنا ماتزوجت اللي مخطوبه واللي متزوجة ((ماشالله تبارك الله)) اللهم لاعتراض ع حكمك وقضاءك والحمدلله ع كل حال والله يابنات اي اعيش الحلال لو يوم بعمري وربي اتمنى والله لما تكلمني صاحبتي عن خطيبها اني اهنيلها واقول الله يتمملها ع خيييير ماشالله ووربي مافكرت احسدها بس اتمنى اعيش الحلال واكون اسرة وربي اكتبلكم وانا عيوني مدمعة والله لدرجة احلامي بالزواج ابي احس بالحلال ممن كل النواحي
من مثل حالتي ياربي ياحبيبي فرج همومنا يارب وواكتب لنا نصييييييب من الزواج الصالح يارب وارزقنا الذرية الصالحة
يارب حصننا وعفنا بالزواج ياااااااااااااارب عاجل غير اجل
52
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
من مثل حالتك ؟

انا ههههههههههههه

خليهإ علىا ربك

اللهم ارزقني وارزق من هو احوج مني ..
هلاليه وتحب كت كات
أقسم بالله كأنك تتكلمين عني والله نفس حالتك بالضبط
خليها على ربك
الله كرييييييييييييييييييم
نـــور
نـــور
عليكم بالدعاء عزيزاتي في جوف الليل والاكثار من الاستغفار

اللهم ارزقهن ازواج صالحين في القريب العاجل وارزقهن الذرية الصالحة
شهدريان
شهدريان
شوفي ياختي اصعب شي لما تشوفين المجتمع الي انتي فية الكل تزوج الا انتي محد دق بابك

بس رغم هذاا كـــــــــــــــــلة مافي شي اكبر من رحمة ربي

ادعي ربك سبحان الله ترى ربي كريييييييييييم يبينا ندعي عشان بالاخير يرزقنا بازواج صالحين

ولاتشغلين وقتك بالتفكير بفلانة تزوجت وفلانة جابت ولد وانا للحين لا

في اشيا كثيرة حلوووة استغليها بفترة العزوبية اقري كثير تثقفي كثير حتى عن الحياة الزوجية اقري تستفيدين بعدين لما تتزوجين تكونين فاهمة للحياة الزوجية واقري عن تربية الاولاد وابحثي عن تطوير الشخصية اشياء كثيرة

النت ماخلا شي

لدرجة اني بديت افتح مواضيع مشاكل غيري عشان الهى عن الي انا فية والحمداله على كل حال

والله يرزقنا انا وانتي وخواتنا بعالم حوا الازواج الصالحين الحنونين الي يفرحوننا يارب ويسترون علينا اللهم امين
وامـــــــــــــــــــــــــــــــلي بالله كبير
المميزه جاتكم
الله يفرجها علينا اجمعين

فالله مابين غمضة عين ولمحتها يغير من حال لحال