السناره
السناره
ولاتقولين البنات اعرسوا ومافيه الا فيه ياقلبي بس مايبون الا شباب مثلهم او على الاقل مو اب لسبعه او مطلق

والله يعين على هالدنيا
دعواتك لي بالشفاء والفرج
سعودية دمي عسل
والله يقلبي انا ماعرف الا جمعية انسان تبع الايتام لانها ماتقبل الا الارمله ويكون عندها عيال بس انا قلت لك معها واحد او اثنين عشان مافي بنت بتقبل فيه صدقيني الا من رحم ربي لذلك قلت لك مابتقبل فيه الا اللي عندها 1 او 2 على الاقل حتى يكونوا راضين ببعض ودام ظروفه زينه خلاص مايهمه يحط لها شغاله ويتفقون هي ام وهو اب لايجيبون من غير شر عيال ويربون بهالصغار يكسبون اجرهم هذا اللي اشوفه مناسب واله اعلم الله ييسر امره ويلقى البنت اللي ترضى فيه
والله يقلبي انا ماعرف الا جمعية انسان تبع الايتام لانها ماتقبل الا الارمله ويكون عندها عيال بس...
يسلمو اختي ماقصرتي بس تعالي فكري معايا لو اخذ وحده بعيال بتصير مشاكل مالها ولا لها ثاني اول شئ لاكبروا العيال اول مشكلة الكشف والغطاء وعدم الارتياح في البيت وغير المشاكل الثانية عشان كدا يفضل يا تكون ارملة بدون عيال او مطلقة عيالها عند ابوهم او ما عندها خير شر او عقيمة وربي يا اختي لقينا له بنت 23 سنة بس حرام فرق العمر كبير مره الله يسهلنا يارب ونلاقي له تعب مره جالس وحيد له سنه بدون حرمه .
ҳ̸Ҳ̸ҳ ღ masa ღ ҳ
شدعوة ياااقلبي

ليه سوريا

بنات البلد اولى
دورو ان شاء الله بتلاقووو

بس سسؤال ليه هو طلق زوجته؟؟
مدام جويل
مدام جويل
الله يرزقه طيب ضروري تكون من جده اعرف بنات فوق 30 بس في الرياض
طبعي كذا ..~
طبعي كذا ..~
موجود وكثير دائم قبل لاتروحون اي مكان استخيروا