الله يفك ضيقكم ويزيل همكم ارجووووكم ساعدوني!!!يااهل الرياض

ساعدوني

السلام عليكم
اخواتي انا الان لي حوالي اكثر من شهر وانا ادور على دور علوي في الرياض
في الشمال تقريبا وافضل ابيه مناسب من حيث السعر يكون مابين ال20_25الف
وجديد او مستخدم نظيف لاني سفت مستخدم بس عافاكم الله ما ينسكن فيه
وملحق للخادمه اللي من يوم ما جات ماني بعارفه وين احطها ولا جاني ضيف
هذي اكبر مشكله عند البيت كله يحوس من صغره وفي اخر الليل انام ميته من التعب من التنظيف وما يبان فيه لانه صغير على والمجاري هذه مرض كل يوم والثاني طافحه علينا الله يكرمكم والريحه تقلب معدتك والحمد لله على كل حال

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم

ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووني

واللي عندها الخبر تعطيني اسم المنطقه

الله يحققلكم امالكم ويوسع عليكم
9
976

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجرة زيتون
شجرة زيتون
يا عزيزتي اذا كنتي تدوري دور فيلا يعني في الشمال صعب تلاقي بهذا السعر لأن اسعار البيوت غالية ... خواتي ال 2 دورو لمين ما داخو تعبو .

عموما اختي في الأخر اخذت شقه في شارع ابو بكر الصديق يعني قريب جدا من شارع المشاه

في عمارتين هناك جدد و اسعار الشقق 25 العمارة الاولى اجرها كلها الثانية لسا على ما اظن ثلاث غرف و صالة و المطبخ راكب و حمامين البيت كله سيراميك
العمارة ماشاء الله روعة و نظيفة و مدخلها روعة .

سمعت انو شارع التخصصي في مناطق بدأت ترخص في الأسعار ممكن تدوري هناك .
أمووونة السوليدير
والله اعرف ناس ساكنين في شرق الرياض وكانوا اخذين الدور السفلي ب25 الف ريال
طبعا دبلوكس و جديد
وهذا الكلام تقربيا من 5 سنيين يعني توقعين في شمال الرياض ارخص من شرقه ؟

طبعا لا يااختي اسيرة الدرب الا اذا كان مستخدم وله سنين او في حي مو راقي او صغيرجدا
اتمنى اني افدتك بالمعلومه
سلاموووووووووووووووووووو
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
يه دور في حي الازدهار خلف مدارس منارات الرياض للبنات انا توني طالعه منه لملك عقبالك انشاء الله نظيف سيراميك سكنت فيه اربع سنوات وانا اول من سكن فيه يعني كان جديد

والله شوفي يا عيوني انا ما امدح نفسي لكن ولله الحمد صاحب الدور يقول ما شاء الله عليكم كانكم ساكنينه شهر بس

اذا تبين وصفه راسليني على الخاص

وعلى فكره سعره 25 ريال ويمكن رخص الحين
مس هايدي
مس هايدي
بعد اذن صاحبة الموضوع واذا ما كانت تمانع ممكن ترسلي لي الرقم حبيبتي اسبكتي

والف شكر لكم
بسبوسه الحلوه
برضو في دور في حي الملك فهد حلوه وصغيره وب 28 الف الحوش بلاط احمر حلو والمدخل الرئيسي والمجلس رخام..بس الصاله مررررررررررررررره صغيره وفي حمامين وغرفتين نوم + مجلس+مقلط حلوه بس ما ادري راحت ولات لا اذا تبين عطيتك اسم محل العقار....... اما في الشمال وب 20 او 25 مستحييييييييييييييل لا اذا اراد الله.