صار فيني رعب مابي احمل خلاص تعالوا اقولكم ليش

الحمل والإنجاب

ياخواتي ياربي لك الحمد والشكر على كل حال انا صار فيني رعب وخوف وسوسه استغفر الله العظيم وقلت كفايه الي عندي بنتين وولدين فيهم الخير والبركه ***** الله والله انا انسانه مؤمنه وقنوعه جدا بس قلبي مايتحمل ادري طولت عليكم بالسالفه
( اخلصي عاد ):mad: المهم يابنات جاني برودكاست يخرع سبحان الله من الخرعه قمت اصيح شفت مقطع لطفل توه مولود بس مو طفل طبيعي سبحان الله مشوهه لدرجه مرعبه والله اسمع صراخ امه والدكتور الحقير يوريها اياها انا اقول اكيد صار فيها انهيار عصبي يالله كلما اتذكر شكله بنات لا تقولون مفبرك لان صوت الام يشلع القلب بنات اسمعها تصارخ وانا احس احد يكب علي مويه بارده تخيلوا تصارخ وتقول بالموت يادكتور اظنها جابته بعد علاج وتعب اعتقد انها تقصد كذا والله تكرر الكلمه وانا اابكي تقول بالموت يادكتور يالله هذاك المقطع اثر فيني الله يعوضها انا صراحه ماقدر اوصفه يبكي الحجر والمصيبه انه فوق مو مشوهه وسبحان الله على خلقته حي ويتنفس وشلون مادري بس افكر بالحقير الدكتور كيف خلا الام تشوفه اه ياقلبي عليها الله يعوضها بالي احسن منه :icon33:من جد انا تعقدت قلت كفايه الي عندي خلاص مابي اعيش على اعصابي ياربي لك الحمد والله العظيم قعدت اسبوعين مانام بسريري كلما غمضت شفته اكيد جاكم واكيد شفتوه بس حبيت افضفض لكم الله يرزق كل وحده اطفال معافيين سليمين كاملين الخلق والخلقه هذا يمكن يكون عظه وعبره يابنات قولو الحمدلله والشكر على كل شي لان منه الحلو ومنه الشين وربي يعطي يشوف نعمته على عبده ويعطيه على قد صبر وشكره
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتاكته
كتاكته
انا الي قاهرني من الرايق والي قاعد يصورها ونشر المقطع

اسال الله ان يعوضهاااا خير

بعدين الحين التربيه صعبه

اسال الله ان يصلح عيالك ويرزقك برهم
لموور
لموور
الحمدلله على كل حال ويجب التوكل والثقة ب**** والدعاء بحسن الخلق طول فترة الحمل وحسن الظن بالله تعالى
•»jOojOo «•
•»jOojOo «•
لا والله ماشفته ولاابغى اشوفه

الله يعينها على مااصابها

يارب لك الحمد والشكر على الخلقه التامه

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

وانتي ياوخيتي تعوذي من الشيطان مايصير توسوسين
أحلى دنيا لولي
انا شفته وجلست يومين افكر فيه
الحمد لله الذي عافانا
بس مو سبب اني ما افكر احمل
الله يرزقنا الذريه الصالحه المعافاه