روحي لمحلات الجمله بدبي وبتلاقين اللي يعجبك برخص التراب
أم الحلوه
الاولى : انك تخافين الله وتحطين مخافته قدام عيونك .. انك ماتبيعين عبايات محرمة مثل الكتف والمخصر والملفت للنظر لأن قبل لايصير الذنب على اللي لابسة العباية بيصير عليك لأنك انتي اللي ساعدتيها وبعتيها هالعباية وعليك ذنب كل من لبست هالعباية وما اقول هالكلام الا من خوفي على اختي من النار _ والدين النصيحة _

الثانية : رأي انك ماتفتحين محل على طول .. لأن ممكن ماتقدرين تصرفين البضاعة وتتوهقين ..
جيبي لك كم حبة من العبايات ونوعية قماشهم تختلف من عباية لغيرها وبيعيهم او اعرضيهم على محلات وشوفي اكثر نوع عليه الطلب .. بعدين افتحي محل لأن بعدها راح يكون عندك نوعاً ما خبرة في المطلوب والمرغوب لدى الناس ....

وسلالالالالالالالالالالالالامت ك .. وآسفة ع الاطالة

ادعو لنا لأني عندي نفس المشروع لكني حددت محلي بالعباءات الإسلاميه فقط .. للدعوه أولا" وثانيا" للرزق .. الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
السلام عليكم هلا حبيبتي الـحـــلــ القمر ـــــوه بغيت اقووولج عن القماش انا من الامارات من دبـــــــي انا بصراحه افصل موديلات من عندي اشتر قطع عبي من سوق نايف عدنا انواع القماش الصالونه شيء 1 و 2 و 3 اذا تبين قوليلي بساعدج من انواع الموديلات و القماش اللي تبينه و اسمحيلي غناتي ..

الساعة الآن 05:14 .