السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخباركم بنات إن شاء الله بخير ..؟؟؟

طالبتكم طلبه بلييييز هذه أول مشاركه لي بالمنتدى .. فلااا تردوني ..
حوائيات كانت عندنا زيارة بيت جدي وقالت لي أمي سوي خلية نحل لأن أهلي يحبونها كثير لأنها تطلع معاي طرية ولينة بس ثقيلة شوي ولما سويتها ورحنا بيت جدي جات زوجة خالي وقامت تتريق على خلية النحل وكرهت على كل اللي كان يبي ياكل وما خلتهم ياكلون وأحرجتني احراج مو طبيعي قدام الي كانوا حاضرين تمنيت ان الأرض تنشق وتبلعني من الاحراج وما قدرت أرد عليها لأنها كبر أمي مع أنها طول عمرها كانت فاشلة بالمعجنات وما أتقنتها الا من سبع سنوات صحيح صارت خبرة ومعجناتها خيال بس تتريق وتحرج أي وحدة ما توصل نفس مستوى معجناتها <<: قالت قصه حياتها خخخخخخ
المهم يا بنات أنا ابي أوقفها عند حدها وأرد اعتباري
عندنا زيارة بيت جدي الأسبوع الجاي وأبي خلية نحل ما في مثلها لأنها راح تكون موجودة وقالت أنها بتجيب خلية نحل عشان الحاضرين ياكلونها ويشوفون الفرق << قهرتني أحس اذا شفتها بقوم اذبحهـا
ياليت أي وحدة مجربة بنفسها خلية نحل ممتازة تساعدني
أبيها تذوب في الفم وخفيفه وهشة ومثل القطن ومهما اكلتي ماتشبعي منها واذا سخنتيها اليوم الثاني تصير طرية ما تكون قاسية(((((((خخخخخ طرارة ومشرطة
أنا جربت عجينة العشر دقائق وطلعت ثقيلة شوي مش خفيفة
وجربت عجينة هند ممتازة بس تنشف بسرعة
وجربت عجينة حنان 2005 تصير معاي نية من داخل >> أقول ضفي وجهك تراك طولتيها

بنات يا ليت تساعدوني كل ما أذكر كيف أحرجتني قدام الكل تدمع عيوني
اللي تقدر تساعدني لها دعوه بظهر الغيب و الله يجزاها خير ويسعدها دنيا وآخره واللي ماتقدر ترفع لي الموضوع الله يرفع قدرها ومشكورين مقدما
ودي اساعدج بس انا عجينتي نفس حنان 2005
الحمدالله على كل حال توكلت عليك يارب
يعطيك العافية تونه توم
المشكلة فيني لان عجينة حنان تطلع معاي نية من الداخل
انتي كيف تطلع معك

هذي الخلية دائم أصلحها رررررررروعة وهذا الرابط وإن شاء الله تدعين لي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2593552
3كوب دقيق -كوب حليب سائل -ملعقه صغيره باكنج باودر-ملعقه كبيره خميره-ربع كوب زيت-فنجان سكر-ملح-ماء حسب الحاجه يعني تقريبا ربع كوب بس اهم شي يكون الماء دافئ،،،،،،،،،،،،جربيها وادعيلي مثل القطنننننننن وربي

الساعة الآن 03:31 .