رغم الألم
ربي يسعدك ويرزقك اللي تتمنين
الفطاير شكلها يجنن ويشهي
ان شاء الله تضبط معي

الجنه مبتغآي
الله يوفقك ويرزقك الجنة يا رب
ان شاء الله أجربها وتضبط معي
اضيفي لعجينتك المعتاده علبة زبادي تطلع روووووووعه

هذي عجينتي المعتمده عندى
4كاسات دقيق؛ملعقه وسط بكنج بودر؛5ملاعق حليب بودره
شوي ملح؛فنجال سكر؛3ملاعق صغيره خميره< بيالةمويه لتذويب الخميرة>
بيالة زيت؛لبن لحد ماتتماسك معك العجينه
واهم شي تكون طريه وتلتصق باليد ورشي عليها الدقيق واتركيها تتخمر

دعواتك لي
كاس موية+بيالة لبن+4 جبن متلث+3ملاعق حليب بودرة+2 ملعقة سكر+نص كاس زيت+تضاف الي 3كاسات دقيق +ملعقة كبرة خميرة وملعقة بكنيج بودر وربي تصير قطن وجربي وادعلي باالولد الصالح
سبحان الله من كذا ناس شايفه نفسها من جد الله يعينك عليها ...البنات ماقصروا معك أنا ديم أسوي الخلية بعجينة العشر دقايق وتطلع رووعة
غريبة أنها ثقيله معك أختي خففي الدقيق يعني لاتعبين الكوب مره عشان تطلع خفيفة معك..بالتوفيق والله ينصرك عليها........
[IMG]18[/IMG]
المشكله موفي العجبينة
اهم شي عشان تطلع العجينه هشة
اولا تجلسينها من النوم وتفطرينها لانها جوعانه
يصحيها الملح ويغذيها السكر
ثانيا القيلولة لازم تخمر كويس وانا شخصيا اعتبر المرة الثانية الي قبل دخول الفرن اهم
يعني خمريها قبل الشغل بس لاتطولين عليها كثير وخمريها بعد التشكيل والوضع في الفرن اقل شي ساعة لما تشوفيها انتفخت منيح دخليها الفرن
ثالث شي لا تخليها تطول في الفرن عشان ما تيبس
الفرن يفضل حار وبمجر ما تتحمر شووووية من تحت شغلي عليها من فوق عشان تتحمر

وبصراااحة نرفزتني مرة خالك

يمكن لو وحدة تموون وبينك وبينها مو قدام الناس؛؛؛؛؛؛؛؛ اخ بس
لالالالالالالالالالالالالالالالازم تغلبينها
سوي نوعين معجنات خلية نحل نوعين وحدة محشية جبن ومسقاية بالشيرة ////طبعا الشيرة تحافظ على طرواتها
والثاني : احشيها حبات هيرشي وخلك مجهزة جنبك خلطة قرفة مع سكر مطحون وكل كرة غطسيها في الخلطة قبل لا تحطيها الفرن وبعد ما تطلع رشي زيادة لذيذة مرة ////بس مو تفشلينا وتحشيها حبة خلك كريمة واحشيها 3 وكبري الحبة في حالة الشوكولا بس

اه شي في عجينة الخلية انها لينة وتظل تلزق في اصابعك وانت تشتغلين فيها عشان كذا حطي طحين خفيف في يدينك بس مو بالعجينةواشتغلي بسرعة وخليها مغطية عشان ما تنشف

بس تطلع من الفرن غطيها بفوطة

بس هااااااه لازم تبشرينا

الساعة الآن 08:42 .