السلام عليكم ..

شخبااااركم ؟؟

عساكم بخير و سهاله ..

بنااات اللي تبا صابون السفيداب الاصلي عندي منه نوعين:

النوع الاول اللي هو حجر السفيداب (حجر الباروق)
النوع الثاني صابون السفيداب

النوع الاول يطحن قبل الاستعمال وانا جربته بنفسي بس ما خلطه ويا شي لاني ما كنت اعرف طرق استخداماته بس قبل ايام حصلت طرق استخدامه في المنتدى (تقدرين تستخدمينه ويا الحمام المغربي و تقدرين اتسويبه ماسك حق الوجه) .. و لو اني كنت استخدمه عادي يعني اغسل ويهي بالماء ثم اخذ مسحوق السفيداب و افركه على ويهي و اخليه دقايق و امسحه بس من اول غسله بتحسين يلدج صار ناعم و نظيف و لو استمريتي في استخدامه بيفتح لون بشرتك بشكل ملاحظ بيزيل كل البقع في فتره بسيطه..

اما النوع الثاني اللي هو صابون سفيداب و هو اسهل في الاستخدام (كصابون عادي) هو صابون يحتوي على السفيداب هالصابون بعد يفتح لون البشره و يزيل البقع 100%..

و حبيت اذكركم اني استخدم كريم , هالكريم انا استخدمه اول ما عرفت السفيداب كنت اغسل ويهي بصابون السفيداب مرتين في اليوم و حتى هالكريم كنت احطه مره او مرتين في اليوم (كنت احطه في الليل و اخليه لين الصبح) اما الحجر مراات في الاسبوع بس الحين بجرب اسويلي ماسك منه ..و لين الحين استخدمهم و الحمد الله اختفت كل اثار الحبوب و البقع تماما 100% و فتح لون بشرتي..مع الذكر ان المواد اللي في الصابون و الكريم كلها طبيعيه مالها اي اثار جانبيه..السفيداب مصنوع في ايران اما الكريم في (لندن-باريس-نيويورك) والكريم يحتوي على احماض فواكه و مواد من زهور سويسريه نادره.
هالكريم يزيل السواد في اي منطقه في الجسم (يزيل السواد اللي عالكوع و الركب)..


الكريم لواستخدمتيه يوميا مرتين بيتم عندج اسبوع لانه 12 جرام..

اللي بغت اي شي من هالثلاث اشياء (حجر السفيداب-صابون السفيداب-كريم) اتراسلني عالخاص اما الاسعار ابا افاجئكم فيها لانهاا مررررررررررره رخيصه اخاف تنصدمون...

اقل عدد لطلبية حجر السفيداب (الكيس الواحد فيه 500 جرام)=1
اقل عددلطلبية الكريم (الحبه 12 جرام)=4
اقل عدد لطلبيه لصابون السفيداب=4

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياليت ترسليلي التفاصيل عالخاص وانا من الرياض
السلام عليكم ..

هلا اختي ..

شوفي الخاص ..
بالتوفيق عيوني
ياليت ترسليلي التفاصيل عالخاص وانا من الرياض


الساعة الآن 06:42 .