مليت وانا ادور لقب
حرام عليك ترمي كلام عليه هو ماله ذنب الحل في يد زوجك وهو جاهل صغير وش ذنبه تجرحين مشاعره بس شكل زوجك هو الي يقوله تعال معانا وهو يمكن يستحي يقوله لا لان عندي اخو في سن اخو زوجك مايعرف يقول لالا حتى لو تعبان وقاله احد امش معاي مشى ولاتصيرين قاسيه عليه اعتبريه اخوك وحطي نفسك في مكانه ترضين احد يقولك كذا وترى الدنيا ماهي دائمه كذا مصيره يستغني ويتذكر الزين والشين فخليه مايتذكر الا الزين منك ياختي يمكن اخوه الثاني قاسي عليه علشان كذا مرتاح عندكم وياخواتي اتقين الله ترى الدنيا ماهي دائمه لاحد احسنيله واحتسبي الاجر من الله واذا رميتي عليه كلام وش تبينه ايسوي حطي نفسك مكانه او حطي اخوك ترضي له هالشي ابصراحه رفعتي ضغطي وزوجك يتحجج باخوه لان الزوج اذا بغى ايمشي زوجته او يجلس معها الحالهم مافيه قوه بالدنيا تمنعه اتمنى ماتصيرين قاسيه وتجرحينه ابكلامك تقبلي خالص الود يالغلا وتقبلي وجهة نظري بصدراً رحب
@ورده حمراء@
@ورده حمراء@
الى 3 متوسط تكشفين له!!!!!!!!!!!!
كبير !!!
اذا وصل خامس نبدأ نمنعه من الدخول على الحريم
بعدين لازم تناقشين زوجك بهالشي مايصلح يكون معكم أبدااااااااا
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
يالله تعال احس ان ضغطي بيرتفع
ولو بروح مكان يبدي رأيه زي قلت لزوجي بروح الصناعات قال اخو زوجي والله انهم حراميه اشتريت منهم شنطه ب 50 ولقيتها في السوق ب 10 ريال قال زوجي ايش نبغابهم
اذا تبين شيء اتكلمى بينك وبين زوجك لاتطلبين شيء قدام اخوه وخليك مصره على رايك وبهدوء وكرري طلبك لين يتعود زوجك ان ما يتاثر باحد وقولي لزوجك هذا المشوار لي ولك بس وقوليها بدون زعل يعني بخفه دمالله يوفقك
عنووونهـ
عنووونهـ
يااقلبي كلهاا فتره وتعدي

يمكن الولد لسى ما اخذ على جوو المكان وما اتعرف على اصحااب

إستحملييه فتره وهو من نفسه راح يطفش من جلست شااايبك << قصمـ آمزح لـآ ترميني بالصحن :biggrin:

خووذيها مني زوجك بيكون لك العمر كله إن شاء الله اما اخوه راح ينشغل عنكم وراح ترتاحين وكمآن يكون اجرك وصلك لانك ما نكدتي على زوجك

واصحك تقولين لزوجك بصريح العباره ترى رااح يزعل ومايهون علييه اخوه
بس اذا مرااا طقت معااكِ كلميه بتلميح والافضل عندي الصبر

وإن شاء الله يفيدووونك الاكبر و الاعقل والاحكم << معكم عنونه الأغا :biggthump

والله يخيلك زوجك ويحب قلبه بجلستك وتكونون سوا فله شمعه منوره :2thmup:
**لمسة ابداع**
**لمسة ابداع**
اش يسوي اخوه

طيب اطلعي انتي زوجك في وقت هو مو فيه او يكون مشغول استغلي غايب اخوه واطلعي انتي وزوجك ولا ترجعو الا متاخر

او يقول له يوم معليش يا اخوي زوجتي عازمتني بره لوحدنا عاد هو يفهمها.....

ولا اقولك عندك اخت قده زوجيه ههههههههههههه