رفع
فقط قولو آمين

اللهم هب لي شفاء من عندك عاجلآ غير آجل

اللهم فرج همي وامد ابي وامي بطول العمر ياحي ياقيوم

اللهم ارزقني برهما اللهم أغنني بفضلك عمن سواك
اختي انا الان اشتغل عالمشروع وباحاول افتح عالسنة الجاية
ان شاء الله
اخذت التمويل من بنك التسليف
اكثر شي عقدني للحين موافقة البلدية
والبحث عن مبنى مناسب
وطبعا هذي اهم نقطة
بس عشان تكونين في الصورة انا لي سنتين اشتغل واروح واجي وابحث لدرجة اني فقدت الامل الا بالله
والحين بدت الامور تتيسر ان شاء الله
صراحة بالنسبة لاسئلتك لسا مابديت افكر فيها لاني انشغلت باشياء اكبر
الموضوع اكبر بكثير من عدد المعلمات وتوزيع العمل بينهم وزي واطفال الشغل جاااامد يبي له عظام قوية
التراخيص من البلدية تتعلق بمكان المبنى ومساحته وقربه من الشوارع ومحلات الغاز ومحطات البنزين ووووو
بعدين وزارة التربية تجي تشيك عالمبنى ومساحة الغرف وعددها وعدد دورات المياة والمظلات والتهوية وشهادات صحية عن ملائمة المياة وصلاحيتها
والانارة وملائمة الارضيات لاستخدام الاطفال وبعدين يجونك الدفاع المدني يشوفون مخارج الطوارئ والامن والسلامة والشبابيك وانظمة الانذار عن الحريق والطفايات وووو
ويشيكون عالمبنى من الى بعدين يعطونك موافقة تودينها للبلدية مرة ثانية ويعطونك الرخصة المهنية ويسمحون لك بمزاولة النشاط
بعدين تبدين تاثثين الفصول ولازم يكون معك وحدة عارفة وفاهمة احتياجات الروضة والفصول والحضانة والادارة والمعلمات
بعدين تجين للكتب والمناهج والزي هذي تكون على حسب اختيارك انتي ...

وبالتوفيق ان شاء الله
دخولي قليل اعذريني لو ماتجاوبت عالعام لاني ماارجع للمواضيع
انا المشروع هذا في بالي من سنه بس الى الان ما تسهلت الامور ابدا معايه وكل ما قلت يالله يطلعلي شغله غير متوقعه..
الخيره فيما اختاره الله.. والله يوفقك يا قلبي..
تسلميــــــــــ ــــــــن رايقة مرة الله يوفقك ويوسع عليك
و إن شاء الله نرجع للموضوع هذا ونكتب تجربتنا مع روضاتنا بإذن الله
يابنات أحد يشرحلي هالفقرة من اللائحة الجديدة يعني في كفيل غارم ولا لا
الفقرة /
المادة الحادية عشرة.. ضمانات التمويل :

تنفيذاً لأحكام المادة الثالثة عشرة من النظام ، يقدم المستفيد – مقابل التمويل – مايكفي من الضمانات التالية لحفظ حقوق البنك:
  1. رهن أصول المشروع موضوع التمويل.
  2. رهن عقار غير السكن الخاص.
  3. رهن ممتلكات أخرى.
ويقدم طالب التمويل سندات دفع تغطي قيمة التمويل بالإضافة إلى كفالة حضورية، وللبنك قبول أي ضمانات أخرى يراها مناسبة.
ايش معنى كفالة حضورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كفيل غارم ولا شلون؟؟؟؟

الساعة الآن 01:28 .