طموحه جدا

موضوعك اكثر من رائع

وبصراحة الشكر قليل بحقه ...

وانا وحدة استفدت كثير منه

ولكن بإعتقادي يا أختي ان صندوق الرياض اسهم 3 هو افضل صندوق ربح كما بينته جريدة الرياض هذا الاسبوع

وعندي سؤال ايضا

هل يلزم فتح محفظة خاصة بي .. ولا فقط بمجرد الاشتراك في صناديق الاستثمار ؟

وماهو رايك في الاشتراك في الصناديق في العطله الصيفيه حيث الاسهم تنزل نزول كبير واكيد في هالاحالة راح ينزل سعر الوحدة ؟ .

وتقبلي تحياتي
*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
سبحـــــــــان الله والحمــدلله ولا اله الا الله والله اكبر
لاحــــــول ولا قـــــــــوة الا بـــــــالله
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم [
فكرتكم جداً حلوة ومربحه للي يرسم صح لكن انا سمعت ان راس المال يكون ثابت وليس كما ذكرت ألأخت طموحه جدا

رابع سؤال.... هل توجد ضمانات على راس المال؟
الجواب.... لا طبعا لان لو انضمن راس المال راح تعتبر ارباحك حراااام
بالتالي لازم تكونين عارفه ان في نسبه مخاطره وان كانت بسيطه

يعني يشغلونه لك( ارتفاع وانخفاض السهم ) وتا خذين ألأرباح وألأصل موجود متى احتجتيه حصلتيه وممكن تضفين الربح على المحفظه
ونصيحه تتأكدون قبل تغااااااااااااا ااااااااامرون .
زهرة العاصمة
بالنسبة لصندوق الرياض3 فانا ماذكرته لاني اخذت الافضل بناء على اداء عام كامل مثل ماذكرت للاخوات اللي هو 2004 مو اداء فترة
سؤالك الثاني مافهمته !
اما الثالث فالاسهم بالصيف تكون مستقره والسوق يملل لان مايكون فيه لا ارتفاع ولا هبوط يعني رااااكد نتيجه نقص السيوله وقلة الكميات المتداوله قياسا بباقي اوقات العام (لا تنسين ان كثير ناس يسافرون خصوصا الهوامير وصناع السوق لكذا يكون في ركود نسبي) فاذا حابه تدخلين في الصيف فانصحك يكون دخولك على اخره
بالتوفيق اختي

حلوك
انا ذكرت ان راسمال متغير؟ متى!
اذا قصدك انه ماراح يتاثر بربح او خساره فهالشي غير صحيح لان اذا فتحتي لك صندوق استثماري بوقت السوق فيه زفت فراح ينقص راسمالك وتنحسب الخساره عليك
وانا معك اختي بالنصيحة وبالتوفيق

هلا ياعنوني طموحة جداً
انا مااقصد كم الارباح لا ادري انها ماتتحدد انا قصدت اسئل عن الطريقة
يعني هل اشيك كل اسبوع والا كل شهر والا كيف ؟
وعن رأس المال قصدت انه يكون في المحفظة نفسها واذا بغيت اطلبه لازم اروح للبنك
والافي حسابي اسحب متى ماحبيت
وتحمليني تراني " مستجدة "
جزاك الله كل خير
مشكوره على هالموضوع وانا متحمسة له من زمان بس حبيت اسئل لو حبيت تنزل الارباح في حساب خاص واسحبها متى ما احتجت لها والا كيف لا زم تكون مع راس المال

الساعة الآن 05:22 .