ولدي يضرب نفسه ~~

الأمومة والطفل

السلامـ
حابه استشيركم في موضوع ولدي ~ عمره سنة ونص
مشكلته انه بسرعه يزعل ولما يزعل او مانلبي له طلبه يرمي حاله على الارض ويضرب راسه ويبداء يصيييح ~ او يروح للجدار ويضرب راااسه بشكل قوي ومؤلم حتى يصير راسه احمرررر :(

وش الحل معاه ؟؟
احيانا انرووح له نمسكه بس يزيد يضرب حاله اكثر
ولما اتركه بعد يستمر لحد مايتعب ,,,

:44:
10
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
ولدي زيك بس اخف شوي حبيبتي انتبهي لاتخلونه يظرب برااسه ممكن يسبب

صرح لاسمح الله ولدي لم احس انه بيسويها اشيله على طوول واضمه او العبه علشان ينسى

الله يشفيه
أم الهتون
أم الهتون
باعتبار انه صغير فأفترض انه عنده سرير بحواجز .. والمفروض تكونين مبطنة هالحواجز .. ويا رب ما اكون غلطانة.

اول ما يصيح شيليه وحطيه في سريره وقولي له بوضوح وحزم: لما تخلص صياح بارجع اخذك.

وخليه وروحي عنه لين يخلص البكا اللي في خاطره ويسكت .. وعقب روحي شيليه من السرير.
ام عمار 99
ام عمار 99
عادي جدا ولدي نفس ولدك وعمره سنه واربع شهور

اذا زعل يرمي نفسه على الأرض ويضرب راسه ويبكي او يضرب رجوله ويصارخ

في البدايه كنت اراضيه وابوسه علشان يسكت بعدين ابوه رفض قال خليه يسويها كذا مره واذا شافك ما اعطيتيه وجه يبطل

والله يا اختي انه صار يسويها واطنشه وقلبي يتقطع بس نفعت معاه اخر مره صار يجي يناديني ويقول ماما ويضرب براسه علشان

اشيله وارضيه وكمان طنشته قسم بالله بطلها ولا عاد سواها

جربي تطنشينه وشوفي النتيجه
امـ سيدرا
امـ سيدرا
عادي جدا ولدي نفس ولدك وعمره سنه واربع شهور اذا زعل يرمي نفسه على الأرض ويضرب راسه ويبكي او يضرب رجوله ويصارخ في البدايه كنت اراضيه وابوسه علشان يسكت بعدين ابوه رفض قال خليه يسويها كذا مره واذا شافك ما اعطيتيه وجه يبطل والله يا اختي انه صار يسويها واطنشه وقلبي يتقطع بس نفعت معاه اخر مره صار يجي يناديني ويقول ماما ويضرب براسه علشان اشيله وارضيه وكمان طنشته قسم بالله بطلها ولا عاد سواها جربي تطنشينه وشوفي النتيجه
عادي جدا ولدي نفس ولدك وعمره سنه واربع شهور اذا زعل يرمي نفسه على الأرض ويضرب راسه ويبكي او...
أختي وهو يلعب او يمشي او حتى لما نكون في السوق يسوي هذا الشي مو قصدي لما يصحى من النووم :(

انا هذا اللي افكر اسويه بالضبط ~ بصبر وان شاء الله اشوف نتيجه
وانا حاسه انه وصل لهذي المرحله من كثر ماندلعه ولو طاح ع الارض نفز كل البيت اليه ~ فهو الحين اذا بغى شي يعيد نفس الحركه حتى كلنا نقووم له ونلبي له طلباته :( الله يعييييييينا
سيسي الدلوعة
سيسي الدلوعة
باعتبار انه صغير فأفترض انه عنده سرير بحواجز .. والمفروض تكونين مبطنة هالحواجز .. ويا رب ما اكون غلطانة. اول ما يصيح شيليه وحطيه في سريره وقولي له بوضوح وحزم: لما تخلص صياح بارجع اخذك. وخليه وروحي عنه لين يخلص البكا اللي في خاطره ويسكت .. وعقب روحي شيليه من السرير.
باعتبار انه صغير فأفترض انه عنده سرير بحواجز .. والمفروض تكونين مبطنة هالحواجز .. ويا رب ما اكون...
انا معها انا ولدي طاح في ها الحركة با البداية حس اني يضيق صدري فصار يسويها اذا بغا شي وبعدين صرت ما اهتم ويقول احسن خليني اموت يبي يحنن قلبي وانا من جوا مقهورة بس اتضاهر بالا مبلاة وصرت اقول احسن اذا مت تر وح النار لانك انت قتلت نفسك واللحين الحمد للة ما صار يسويها بس انا ولدي كبير 4 سنوات يفهم