كيف تشوي ريش الغنم فزعتكم يابنات الاجاويد

أطباق رئيسية

عندي ريش غنم متبله ابي اشويها بالفرن بس اخاف تصير ناشفه ساعدوني الله يعطيكم الف عافيه:cook:
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدون هوية
بدون هوية
ارفعوووووووووووووووا ووينكم
بدون هوية
بدون هوية
معقوله ماهيقتها منك اخبركم راعيات فزعات
حرم الـ King
حرم الـ King
سلام يا عسل ولا تزعلين البنات ما يقصرون ان شاء الله

بس ضيفي على تتبيلتك شوي زبادي يطري اللحم واشويه مقصدر لمدة ساعه ونص ولا تنسين في صينيه مدهونه ومعه بصل وطماطم

و حمريه على الوجهين شوي لا تكثري علشان ما يقسى معك و مع التحمير اغرفي من ماية الشوي واسقيه فيها علشان ما ينشف واذا ما في ماء ناشف اللحم انتي رشي عليه شوي ماء عادي وان شاء الله تظبط معك
ام رعودي2000
ام رعودي2000
شوفي حبيبتي انا بقولج على طريقه خطيره للمشاوي شو ما كان نوعها وانا معتمده هالطريق من الزمان وزوجي يحبها لدرجه اني اسوي مشاوي 3 -4 مرات بالاسبوع المهم حبيبتي اول شي حاولي اتبلين اللحم قبلها بيوم او اذا مستعجله تبليها كم ساعه قبل الشواء
وحاولي ما تكثرين بهارات انا عن نفسي احط زبادي وصلصة الباربكيو للحم وصويا صوص وثوم وملح وفلفل اسود وشوية بزار ونكهة اي جي نيموتو ( الملح الصيني ) وزيت زيتون وشوية خل البلسمك او شوية عصير ليمون وشوية بكينج صودا لانها اطري اللحم.

المهم انتي براحتك التتبيلة الي تعجبك نجي للطريق الخطيرة:

تجيبي صينيه وتمليها للربع ماء ساخن واتحطي فوقها شبك بس انتبهي ما يلامس الماء واتصفي اللحم فوق الشبك وادخليها الفرن من تحت بس وخليها لحد ما تستوي تقريبا ساعه او ساعه ونص وبس راح تطلع معاك ريش طريه جدا وممكن تعملي تكه اتشكيها باسياخ خشب واتحطيها جنب الريش وبعد ما يخلصوا ويحمروا حطيهم في مقفله وحطي جمرة مع شوي زيت وقفلي عليها وبعد كذا راح تاكلين مشاوي والله والله احلى من السوق بمليون مرة وزوجك راح ينبسط. ( يعني كأنك راح تطبخي المشاوي على البخار )

واذا حابه عندي كمان طريقة للكباب حلوة

واذا بغيتي اي استفسار انا حاضرة

والسموحه على الشرح يمكن يكون مش واضح