اعدوني راح انقل لشقه جديدة خلال اسبوع..كيف انقل عفشي )موضوع قديم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله

كيفم ياحلوين

انا ابغى مساعدتكم لي

انا ان شاء الله هذا الاسبوع راح انقل لشقة جديدة وماني عارفه كيف ارتب عفشي..واول مره انقل من بيت لبيت ثاني..

طبعا راح نجيب شركة نقل تنقل الاثاث بس المشكله بالاواني بالمطبخ والملابس وادوات المكياج والجزم والتحف والنجفات :06:

طبعا عائلتي مكونه من 3 اشخاص انا وزوجي وبنتي الله يحفظها:04:

انا شايله هم المطبخ لان اغلب اغراضي زجاج وراح يتكسر...

ساعدوني اللي سبق وقد نقلت وجربت النقل وحوسته تساعدني كيف ارتب وضعي وكيف الم اغراضي :39:

طبعا اشترينا كراتين البيض الكبيرة تقريبا 15 كرتون مدري تكفي والا لأ.:32:. وعندي جرايد

بس للحين ملخبطه ماني عارفه بايش ابدأ؟؟وكيف ارتبها في الكراتين

والملابس كيف اشيلها وادوات المكياج كيف اشيلها :35:

يالله انا بانتظاركم ياحوائيااااااااااااات الله يسعدكم

ويرزقكم باللي تتمنون
33
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الاميرة@
@الاميرة@
مرحبا اختي ..
بالنسبة للنقل هو بيغلب شوي بس حلو:)
شوفي بالنسبة لاغراض المطبخ اساالو الشركة اذا هم حيغلفو ولا انتي
اذا هم حيغلفوه فهده مسؤوليتهم وهم بيلفو كل القطع
اما اذا انتي فبدك تلفي كل قطعة بورقة من اوراق الجرايد وترتبيهم بكرتونة الكااسات مع الكاسات والصحون فوق بعض
واكتبي على كراتين المطبخ "مطبخ"
اما بالنسبة للملابس اذا عندك شنط سفر بزيادة رتبي ملابسك فيهم واذا ماعندك رتبيهم بكرتونة بنفس الطريقة وممكن توزعيهم بالكرتونة على اساس ترتبيك بالخزن وبس تعبي الكرتون بتكتبي مثلا غرفة النوم خزانة 1
ونفس الشي بالنسبة للادراج حطي اغراض كل درج بكيس وواكتبي على الكرتون غرفة نوم ادراج
الكتابة على الكراتين بتريحك وخاصة انهم لما ينقلو الاغراض يرتبو كل كرتونة بالمكان مثلا كراتين المطبخ بالمطبخ وكراتين غرفة النوم بغرفة النوم
ونفس الشي لغرفة بنتك اكتبي على الكرتون غرفة نوم2 ملابس / او غرفة نوم 2 العاب

وبالنسبة للستاير والمكيفات على الاغلب انه شركات النقل بتنقلهم وبتركبهم بنفس الوقت حسب الاتفاق

والله يعطيكي العافية ومبروك البيت الجديد مقدما
(قهوة بالزنجبيل)
جزاك الله خير يالغلا
خان عهده بالمحبه
نصييييييحه اواني المطبخ رتبيها انتي بنفسك في كراتين وشيليها بنفسك للبيت لانها بتتكسر لو شالوها العمال وقبلها يكون المطبخ مركب ونظيف عشان ع طول ترتيب في الدولاب
غررفتك دروج تسريحتك رتبي الاغراض انتي فيها وانقليها بنفسك اسحبي الدرج والاغراض فيها وبسيارتكم ولما يركبون التسريحه بس حطي الدرج بالي فيه
ملابسك المعلقه جيبي بطنيه كبيره وشيلي الملابس بعلاقاتها وحطيها باكياس مثل المغاسل ولفيها بالبطانيه
والي مطبقه بالدولاب حطيها بكرتون
والباقي مقدور عليه بس قبل بيوم ركبي المطبخ ورتبي الاغراض واليوم الثاني لغرفة النوم وباقي البيت احسن واريح
وان عجبتك لاتنسيني من دعواتك
بطاطه
بطاطه
عادي شيليها من بيتك الأول وحطيها في البيت الثاني

خخخخخخخخخخخخ امزح ياعسل
انا توي نفلت من بيتي شوفي ياحلوة
الزجاج حطي في اسفل الكرتونه جرايد كثيييير ورتبي مثلا الفناجيل بس مو فوق بعض جنب بعض وحطي كما فوقها جرايد ورتبي باقي الفناجيل وهكذا
فناجيل القهوة رتبيها فوق بعض وغلفيها بقصدير عشان ماتتكصر
الأكواب نفس طريقة الفناجيل وخلي مطبخك على يدك انتي اللي رتبيه
الملابس سهله في شنط بس حاولي تكون مرتبه عشان ماتتعبين اذا رتبتيها في بيتك الجديد بس تشيلين وتحطيها في الدولاب
وووبس والله يجعله منزل مبارك ياااارب
اي سؤال انا بالخدمه
(قهوة بالزنجبيل)
الله يعطيكم العافيه
ماقصرتوا حبايبي