السلام عليكم انا اول مره اكتب في هذا القسم وابغالكم ماتخيبون ظني واني متاكده انكم اكثر ناس تعرفون في ها الشي انا عندي بحث تخرج واحس هموم الدنيا كلها فوق راسي ومطلوب من استبانه عن الاستهلاك وتكون ل20 شخص والتسليم الاسبوع هذا واناماخلصت الاستبانه والمطلوب انكم تعبون الاستبانه الله يخليكم الاستبانه كم عدد افراد الاسره؟كم تستهلك في الشهر من الارز؟المكرونه؟الهريس؟ الجريش؟الشعريه؟ذكر الكميه باكيلو مع ذكر السعر ,,اجمالي ماتنفقه على الغذاء ؟افضل انواع الارز الذي تستخدمه؟كم تستهلك يومي من الارز باكيلو ؟الحم باكيلو؟الدجاج باكيلو؟الاسماك باكيلو؟الخضروات باكيلو؟ الله يوفق اللي ترد ويسعدها ويرزقها الذريه الصالحه ويجملها في عيون زوجها وتكون اجمل النساء في عينه امييييييييييييييييييييييييييييييييين تكفون ساعدوني وفرجوا علي همي الله يفرج عليكم
17-04-1432 هـ, 01:13 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يارب يفيدوكي الاخوات انا والله ماادري
17-04-1432 هـ, 01:16 مساءً

انتي يالي داخله تكفين عبي الاستبانه تكفون لاتخيبوني اهم شي ذكر الكميه باكيلو والسعر الفزعه ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووني احس لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس افكر في ها الاستبانه اني انشغلت با الاختبارات وتوني اتفرغلها اه اه اه
17-04-1432 هـ, 01:18 مساءً

وش لون ماتدرين قولي كيف تشترين اغرض بيتك واكتبيها باكيلو وسعر وعموما مشكوره على المرور
17-04-1432 هـ, 01:21 مساءً

الله يفرج همك .. .. ويعينك على هالاستبيان

انا من ناحيتي افضل رز عندي .. رز العائلة .. نشتري حق 10 كيلو نستخدم باليوم كوب حق 5 اشخاص

اما بالكيلو كم استخدم فا ماادري .. استخدامنا له بالشهر يمكن 14 يوم .. .. سعر الرز 70 ريال

مكرونه .. نوع قودي .. واصلح بالشهر تقريبآ 6 مرات الى 7 .. احط وحدة ونص

الدجاج نشتريه مبرد .. حجم 8 .. سعر المكرونه للحبة 4 ريال نشتري بالحبة

اللحم .. .. ناااادر نستخدمه .. .. بالشهرين ممكن مره مع الكلات الشعبية

الهريس والجريش والشعيرية .. ما اسويها ..

وان شاء الله اني اكون افدتك وساعدتك ...
17-04-1432 هـ, 02:31 مساءً

الساعة الآن 08:43 .