ااب
من رايي سوي مصقعة خضار مقلية باذنجان وكوسة وبطاط بعدين سوي كشنة بصل وزيت وبهارات وحطي الخضار وقلبيهن وشوي ملح ثم حطي فلفل رومي مقطع صغير وجزر مبشور وقلبي بعدين طفي عنهم وحطي بقدونس وطماط والطعم روووووووووووعة وصلحي السلطة هاذي بطاطس مقلي يفضل الجاهز المجمد وقطعيه بعد القلي مربعات وسلقي بازيلا خضراء بماء وصفيها وجزر مبشور وحركيهم مع بعض ثم حطي عليهم علبة زبادي وملعقة مايونيز وذرة ملح وشوي زبدة وحركيهم زين اذاصارت جامدة ضيفي زبادي عليه حتى تصير وسط لاهي سايلة ولاهي جامدة .. طبعا تقلين بالليل والصبح تزيينهم وصلحي حمص ومتبل ....انا دايم اصلح كذا لزوجي ومعجبهم مرة والحمدلله والرجال يجعبهم طريقة التقديم والالوان ممكن تضيفين سلطة خضراء وفول اللي بالخلطة السرية تصلحينه عادي تخلطينه بالخلاط وبعدين تصلحين كشنة وتطفين عنه النار وتضيفين عليه بقدونس مفروم وكزبرة مفرومة 3ملاعق وفلفل رومي مقطع صغير وشوي زيت زيتون وذرة ملح ...........والله يوفقك اختي
شوفي حبيبتي هذا فطور موغدا يعني اشيا خفيفه
توست وابدعي في الحشوات تبعها وسوي بيض شرايح صغيره وسوي عجه وفطاير بالزعتر وخليت نحل

وإلا سوي فول مدمس واعطيهم نسكافيه
بس قبل كل هذا سوي قهوه وتمروحلى بسيط ""سسرول مالح""
قطعي شرايح خيار وطماطم باشكال حلوه وابدعي في التوست حطي اعواد اسنان وحطي عليها زيتون ....

الله يكون في عونك يبغالك تقومين من بدري بس سويه من الليل وحطيها في الثلاجه اريح لك

ادعي لي احمل هالشهر تكفيييييين
اختي طريقة السلطة بطريقة اوضح بطاطس مقلي مقطع مربعات وبازيلا مسلوقة وجزر مبشور وزبادي علبة وملعقة مايونيز وذرة ملح وشوي زبدة وقلبيهم زين وبالعافية
سوي لهم البيتزاء السريعه بقوالب الكب كيك والله يعينك على الحوسه

الساعة الآن 12:46 .