رفع
الله يعينك ياقلبي اهم شي نوعية الرز مثل ابوكاس والوليمه والعايله كلها جربتها جناااااااااااااااان والسر في ضبط الرز اول شي غسليه بماء حاااااار ونقعيه كمان بماء حاااار وبقدر الضغط مرق اللحم او الدجاج وخليه يفور بعدين حطي الرز ع المرق وتاكدي ان المرف مو كثير فوق الرز بمقدار 1سم وسكري الضغط وخلي النار قويه مرتفعه لين يصح القدر(يصفر) بعدين قصري النار وخليه من 10 الى 15 دقيقه
عندي الطريقه اللي راح تريحك بأذن الله..احسن رز بالنسبه لي ابو كاس تنقعينه اول شي بمويه دافيه مايله للحراره شوي وفايدة النقع انه تخلي الحبه طويله ومفلفله وطريه.. ثم اذا كانت كمية الرز اقل من 3 كاسات اذا وضعتي الرز بالقدر واضفتي المويه ساوي سطح الرز وحطي اصباعك لين مايلامس الز والمويه تكون اقل شوي من اول خط باصباعك يعني اقل من واحد سانتي .. واذا كانت الكميه اكثر من 3 كاسات تكون كمية المويه اذا قستيها فوق الرز بواحد سانتي يعني عند اول خط باصباعك.. هالطريقه مريحتني كثير ومضمونه
حبوبتي انا طريقتي لكل كاسه رز كاسين ماي....وملعقه صغيره ملح...
>>طبعآآ الرز لازم يتنقع بماي دافي وملح شوي لمده اقصاها نص ساعه
<<جربي سوي الرز في صينيه وحطيها بالفرن وشوفي كيف بيطلع لك الرز مستوي بنفس الاستواء لمده 25 دقيقه ع درجه حراره متوسطه...
أكتب كلّ مـآيقووله الناس ضدّي في أوراق وأضعها تحت قدمي .. فكلّما زآدت الأوراق ارتفعت أنا إلى الأعلى...
هلا اختي

اتبعي الطريقه هنا بهالرابط وتراها تنفع مع الدجاج

وباذن الله بترضين عن رزك وكثييييييييير ولله الحمد طبقوها واعتمدوها

وافضل انواع الرز الوليمه وابو كاس والشعلان

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1806471

انتظر تطبيقك واذا تبين اي مساعده او سؤال ابشري

باذن الله مارح اخليك لين تضبطينه

واذا نجح ابي دعواتك لي ولوالدي

الساعة الآن 01:39 .