فراولة مجنونة
هلا ياقلبي انا سويتها لولدي وعمره 5سنوات والله يحفظه دحين 10 سنوات وصحته صارت افضل مية مره اول كان على طول يسخن بسبب التهاب اللوز وحتى رائحة الفم اختفت تماما ولعلمك مره سهله العمليه وبعدها يكون في الم بس يومين او ثلاث ايام بالكتير وبعدها عااااادي
نسيت الي نسوني
انا سويتها تقريبا قبل 6 سنوات الحمد لله عدت علي خير ومره سهله بس تعبت اكثر شي عند الافاقه من البنج لان عندي انيميا منجليه واكيد بيكون البنج صعب علي اما من ناحية المناعه اصلا انا ما عندي مناعه من اول عشان الانيميا وكمان شلت المراره والمناعه بححححح بس والله ارتحت بكثير اول تبهذلت اما عن جسمي زي ماهوه لا متنت ولا نحفت
..~ سوسو
..~ سوسو
انا سويتها قبل ادرس والحين عمري 26 بالعكس على سلبيات ولا شي
الحمد لله الامور تمام .. حتى مناعتي كويسه الحمدلله ..
والنفس الكريه اكيد يروح
راجيـة الجنـه
انا سويتها و انا مره صغيره و عمري كان 5 مدري 6 سنين يعني ما اذكر زين وش صار بس أمي تقول اني كنت مأذيتهم بحلقي و الألم اللي فيه و من يوم سويتها يارب لك الحمدلله كل شي انتهى و مناعتي ماشاء الله تبارك الله زينه ولا تغير فيها شي الحمدلله و ترى هي ماتعتبر خطيره يعني شوفي انا سويتها من قبل 15 سنه يمكن و كان مامنها خوف وشلون الحين و الطب تطور ماشاء الله ؟
توكلي على الله ولا تخافين :)
دلووووعة توتو
شوفي ياقلبي كل انسان يختلف عن الثاني مو شرط اللي صارلي يصير بغيري بس انا سويتها بأول ابتدائي شلت اللوز واللحميه واذكر بعد ماصحيت من العمليه كنت الله يكرمك استفرغ دم ومرا تعبت بس يومين ماشاء الله وانا زي الحصان وبعدها بفتره بسيطه جاني التهاب بالرئة وعلى قول الدكتور لاني شلت اللوز واذكر غبت اسبوعين عن المدرسه من شدة المرض وبعد اخوي الصغير سواها بعمر ست سنين وتعب مثلي وجاه التهاب بالرئه والحمد لله بس اللي ملاحظته الحين اني لواشرب بارد على طول حلقي يتعب وعندي حساسيه بالانف على مدار السنه مادري اذا لها علاقه بالعمليه ان شاء الله افدتك