خلطه تخليكي ترمي كل علب الخلطات إلي في الحمام للشعر من اول استخدام

العناية بالشعر

سلام هذا أول موضوع لي في الحياه<<قويه في الحياه
ان شاء الله تستفيدو منه زي ما انا استفدت حيل حيل
انا ابقولكم قصه قصيره قبل ما ادخل في المهم انا ياطويلات العمر <<< قلبت حكواتي .... :rolleyes:
كان شعري كويس يعني نص ونص إلى ان قصيته قصه مدري كيف قايله وصبغته وفي المشغل اول صبغه ماضبطت ورجعوا صبغولي مره ثانيه عاد انا شعري انعدم انحرق لو يقدر يتكلم كان قال ارحميني ماصارت هذي شياكه وهو قبل سنه انحرق بالبلياج:icon33: ...

جربت خلطات لليل بس ما نفع فيه شي دورت ودورت حتى طحت لكم على كنز وسويت فيه برنامج عنايه والله في شهر واحد او اقل راح تشوفي النتائج

اكيد متحمسين تبغو تعرفوا ايش هو اسحب عليكم ولا اقولكم..>> ,طلعتي قرنين حمراء على راسي:30:
خلاص بقولكم بس ابغى أي وحده تجرب إلي اقوله تدعيلي ان الله يحفظ عيالي وابوهم

$$$$$$$$$$السدرررررررررررررر$$$$$$$$$$
اول خلطه واهم خلطة من كل هذي الخلطات الخلطه العجيبه <<<<<<كم خلطه في ذلك؟؟

{{{{{{{خلطة السدر للشعر}}}}}}
مقاديرها كاللأتي<<حركات:42:
*سدر وهو الملك حقهم
*بصله وفصين ثوم <<<<ايوه لاتنفجعي :o
*زيت سمسم وما ادراك مازيت السمسم
*زيت خروع
*زيت دابر املا الباكستاني<< زوجي يعرف واحد من باكستان جابه له
*كاسين ماء

التريقه ياحلوه <<اقول بلا دلع
الطريقه :
تاخذي ثلاث ملاعق من السدر "ايوه صح نيست قبل هذا تسلقي البصله مع الثوم في كاسين مويه لمدة 10 دقايق وتصفيها وتخليها تبرد " تحطي مع السدر -ملعقتين زيت سمسم و-ملعقتين من زيت الخروع و-ملعقه من زيت دابر املا تقدري تستغني عنه بس انا حبيت احطه لان مع الخلطه تضيع ريحته <<<فلسفه
وتعجنيها بماء البصل والثوم ولاتخافي ماراح تطلعي من الحمام وشعرك مبخر بريحة البصل او الثوم:09: للأن مع الغلي تروح الريحه وعلى مسعوليتي اقصد مسؤليتي

وتضعيها على شعرك لمدة على الاقل 3ساعات وبعد هذي الساعات الطويله تغسلي شعرك بالمويه حتى ينزل كل السدر من شعرك وبعدين تغسلي بالشامبو وبعده بحمام زيت فاشكووول بالثوم عشان ما يتشابك شعرك ويرطبه وبس حمام الهنا .. سويها مرتين في الأسبوع ..

وإذا أتروشتي في غير هذي اليومين <<<وحده ماتحب الترويش

اغسلي شعرك بهذا الشامبو الصحي (( تجيبي ملعقتين ما السدر وتنقعيه بكاسة مويه يوم كامل بالثلاجه وبعدين تصفيه وتحطي ماء السدر في علبة الشامبو وتخلطيهم مع بعض راح يكون الشامبو خفيف على شعرك وتروح ريحة السدر ))

وفي طريقه اسويها بعد الترويش بدال الاستشوار<<العدو اللدود للشعر>> خلي شعرك مفرود حتى ينشف مزبوط بعدين لفيه (((كعكه)))صراحه ما اعرف لها اسم ثاني هذي التسريحه يعني تسوي بشعرك جعرمه ورى<<<يعني انها شرحت الحين
وتخليه ساعه وبعدين لمن تفكيه راح يكون مموج خطير بالحيل رووومانسي:33:<<<<ماكأني خرجت عن موضوع الخلطات
هذي الطريقه راح تخلي شعرك ناعم وفيه لمعه وفيه صحه صدقوني انا ماشاءالله بان معي من ثاني مره ,
انا ماراح امدح الوصفه بس التجربه خير برهان.
جربوه وقولولي
ملاحظه مالي غير 3 مشاركات<<<واثقه انو في احد بيسألها عن شي
في حفظ الرحمن
116
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(شوق الرياض)
(شوق الرياض)
مشكوووووره
وترا فعلا طريقه الكعكه رهيبه انا دايم اسويها
جزاك الله الف خير وماننحرم من مواضيعك يالغلا
الأم الحنونة
الأم الحنونة
جزاك الله خيرا حلوة طريقة الشامبو بجربها ان شاء الله والباقي اذا جمعت زيوتها وحدة عجازة

والله يحفظ عيالك وبعللك من كل شر وسوء
ام الجازي المتالقه
يسلمواا
سوارالملكه
سوارالملكه
يسلموا انااسوي كذا بس ازيد حنا وكريم ماكسام >>> طريقة حورالجنان

بس سويتهامرتين

اماطريقة الشامبو حلوه بجربها
حائليه 1
حائليه 1
مشكوووووووره