اخت لكم بحاجه نصائحكم

الأسرة والمجتمع

اخواتي انا ابغى اخذ رايكم بما اني استفدت من تجاربكم في اشياء كثيره في حياتي انا وجارتي زي الاخوات دايم نطلع مع بعض وعيالي وعيالها طبعا هي اكبر مني ومعها بنات كبار وانا عيالي لسه صغار وزوجي احسه مو مبسوط مع ان جارتي تعاملني مثل بناتها وسوت لي اشياء مايسويها اقرب قريب ليه واحس انهم مثل اهلي زوجي يحترمهم ويقدرهم لكن يقول مو لازم تكونون مع بعض علا طول حتى ماتملو من بعض ويصير بينكم مشاكل هذي فكرته وهم وانا مانستانس الا اذا كنا مع بعض ونسهر ونروح ونجي مع بعض ولا ودي يحسون جارتي بالشي هذا لانها اغلى وحده عندي ومادري كيف اسوي اخاف ازعل زوجي واخاف جارتي اخسرها لانها اخت لي ياليت تدلوني كيف اسوي الان اخذنا على بعض بقوه وصرنا زي الاهل كيف ارتب وضعي وارضي زوجي ولا اخسر جارتي ياليت تردون وترفعون الموضوع شاكره لكم
13
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مها3/10
مها3/10
ياعسل تأكدي من زوجك يمكن شايف شي عليهم او ع بناتها
او حتى خايف منهم مستقبلا كثير من الرجال نظرته ابعد واعمق
او يمكن انتي اهملتيه واتوقع هذا اقرب سبب
جمرة وفاي احرقتني
عادي ياقلبي فهمي زوجك انكم ماراح تملون من بعض وانك تستانسين معها انتي وعيالك عاتي ياعسل

انتي مثلي عندي جاره جهنيه اموووت عليها مثل اختي تصدقين يوميا تدق علي تعطيني موجزها اليومي وتستشيرني بأشياء حتى لوكانت تافهه اهم شي نتواصل واذا مر كم يوم ماشفتها تجنني تعالي عندي انا مشتاقه لك ومن هاالكلام بس قلبها ابيض ومره حبوبه وطيبه تعلقنا بعض مااااره واحلى شي انها قريبه مني ماره كلها خطوتين وتكون عندي او انا عندها لاسياره ولاشي

اذا خرج زوجي ساعتين بس اروح تقهوى معها وانبسط وروح بيتي قبل يجي زوجي وهي نفس الطريقه تجي تتقهوى معي لو ساعه وتروح ماره مبسوطين مع بعض الله يحفظها هي وكتاكيتها يارب

مافيه مثل الجاره تكون قريبه منك وتمونون عسل مع بعض

ياكثر كلامي هههههه
زهره البشاير
زهره البشاير
مشكوره يامها لا والله بالعكس ابوهم ملتزم والبنات متادبين لاخر حد ماشاء الله عليهم لكن زوجي احسه نظامي مره مايحب الروحه والجيه وانا بعد عودته على الشي هذا مادري وش اسوي
زهره البشاير
زهره البشاير
جمره وفى مشكوره ياقلبي والله لايفرقكم انتي وجارتك وانا زيك احب الجيران والله يعطيك العافيه
الـبراءة
الـبراءة
الله يعينك