faia
faia
memo90 memo90 :
والله صاااااااااااااااااادقه بنتي تميل لابوها اكتر وتسولف معاه اكتر مني لانه داااااااااااايم يمدحها ولايضربها ولاينتقدها بالسب
والله صاااااااااااااااااادقه بنتي تميل لابوها اكتر وتسولف معاه اكتر مني لانه داااااااااااايم...
حاولي تمسكي اعصابك انا كنت زي عصبيه بس صرت احط في بالي انه طفل وترى وهم صغار 5 وتحت عنيييدين شيلي من بالك انهم يسمعلو الكلام بالضرب
جلسيها اذا سوت غلط وماتقوم الابعد مايمر 4دقايق مثلا وقولي لها انتي سويتي كذا خطاء
ما يحبو الحبسه يفكرو مرتين قبل ماسوو الغلط مره ثانيه
زهره فوق الجليد
والله كلامك عييين العقل انا الله يعين عيالي علي بس والله غصب عني انا عصبيييييه زياده وبس صراخ على عيااالي
وانادي ولدي احيانا وما يرد علي واناديه بعد مايرد هالمره اطلع من طوووري واصصصصرخ باعلى صوتي يااااحيييييواااااااااان ثم يجي يركض ويحك راسه ويقول هااااااااااه وارد عليه هواااااااه
خخخخخ عمره 5 سنوات
faia
faia
والله كلامك عييين العقل انا الله يعين عيالي علي بس والله غصب عني انا عصبيييييه زياده وبس صراخ على عيااالي وانادي ولدي احيانا وما يرد علي واناديه بعد مايرد هالمره اطلع من طوووري واصصصصرخ باعلى صوتي يااااحيييييواااااااااان ثم يجي يركض ويحك راسه ويقول هااااااااااه وارد عليه هواااااااه خخخخخ عمره 5 سنوات
والله كلامك عييين العقل انا الله يعين عيالي علي بس والله غصب عني انا عصبيييييه زياده وبس صراخ على...
لا حرام 5 سنوات:) يمكن انتي تناديه ويقول هاه بعد شوي تنطنشي فلما تناديه يفكر انها راح تطنش زي المره الي فاتت قولي له لما اناديك تترك الي في يدك وتجي حبيبي واذا ناديتيه المره الثانيه وما جاء واصلا خلاص تكوني ما عاد تبغيه ناديه الين يجي اذا عارفه انه سمع.. وضحت الصوره؟ يعني مثلا المره الاول ما عاقبته والثالثه ماعقبتيه بعد الانذار, لاتجي بعدين وتهاوشيه لانك انتي الي ما نفذتي , اهم شي في التربيه المثابره وخليك على رائيك اختلاف التعامل بين فتره وفتره يسبب ارباك له
faia
faia
الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
haneen99
haneen99
بارك الله فيك كلامك درر ..