أملي كبيير
أملي كبيير
يـ ربي قسسم تعذييب.. إذا حصلتي حل خبريني..
يـ ربي قسسم تعذييب.. إذا حصلتي حل خبريني..
هلا حبيبتي والله كنت اظن هذي مشكلتي لحالي بس فينكم ماشوفكم هههههه:icon28::icon28:

كل الي اعرفهم واهلي ماشاءالله مقاساتهم حلوة والله رجولي معقدتني حتى اذكر ايام المدرسة البنات يعلقون علي:44:
أملي كبيير
أملي كبيير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمدلله اختي والله حامدته وشاكرته وحتى دايما اقول الحمدلله على نعمة الصحة غيري بسبب الامراض والسكر يعانون
أملي كبيير
أملي كبيير
انا مثلك بس41 حتى ان بعض نعالات زوجي قدي هههههههه لدرجة اني استعبط بالبيت والبسهم واستهبل واشتغل فيهم بعد ههههههههه خذيها بروح مرحه وفرفشه ولا تخلين هذا الشئ يأثر عليك حاولي تطنشين التفكير في هذا الموضوع حتى ماتتعبين انا اشوف الموضوع عادي جدا لكن انتي معطيته اكبر من حجمه وعندك سنتر بوينت عندهم احذيه مقاسات كبيرة حتى اني اطلب اكبر مقاس 41 يجي كبير علي واخذ مقاس اربعين وحاولي تهتمين في رجليك خليها قشطة من الاهتمام والتنظيف والخلطات ومناكيرات وحركات وخواتم رجل وخلاخل صدقيني بتحلو في عينك من جد وبالتوفيق
انا مثلك بس41 حتى ان بعض نعالات زوجي قدي هههههههه لدرجة اني استعبط بالبيت والبسهم واستهبل واشتغل...
تسلمين اختي والله فرجتي عني شوي وضحكتيني اجل تلبسين انتي وزوجك نفس المقاس ابشرك انا مو متزوجة بس رجولي اكبر من مقاس اغلب رجال العيلة تصدقين تصدقين صرت اقارن مقاساتي مع مقاساتهم والله فشلة
وختى الخلخال وهذي الاشياء احبها بس اخاف البسها تلفت الانتباه لرجلي اكثر:09:
جزيرة الكنز11
جزيرة الكنز11
مقاسي مو بعيد عن مقاسك
والحمدلله لافشلة ولاشي
واغلب المحلات متوفر
وانا في مكه مقدر افيدك
سمراءOK
سمراءOK
روحي لمحل خطوات جزمهم مقاسها كبير
بنت اختي ماتشتري الا من عندهم