غلامرمر
غلامرمر
انا عن نفسي باستخدم شجرة الصبار واخذ عصارتها وتركها ع شعري ساعتين واغسله
والآس نفس طريقة الأخت
واستخدم زيت متعوده عليه
ويارب تنفع به
اتعبتهم واتعبوني
نفس المعاناة اتمنى نلاقي حل الله يطول شعري وشعرك ويكثفه
ريانة الغصن
ريانة الغصن
والله انا رحت للعطاااار ومدحلي عشششبة المد للتكثيف الشعر وطريقة استخدامها اخذ ملعقة وتنقع بموووية لمدة عشر دقايق وبعدين تصفى بشاش وتوووضع بمرش وبخيها ع شعرك
انا التطوووويل فزيت خروع وجرجير وصبر من ماركة الثلاث بنات تخلطيها مع بعض وتزيتي شعررررررررررررك

دعواتك لي بالوظيفة
W`R
W`R
ياحبي لكم يابنات حواء عسى الله لايخليني منكم ولا من الردود اللي تبرد القلب فديتكم ***** الله بجرب كل اللي قلتولي عليه وعسى الله يطول وكثر شعورنا وتسير مثل شعور الهنديات
رموشـه
رموشـه
انا عن نفسي كل شي قالوه البنات استخدمته ماخليت خلطه ريحتها ريحه الا وحطيتها من حلبه ورشاد وبصل وثوم وحومة كبد اهلي انهاررررررووووو مني بس ماحسيت بذاك الطول السريع يمكن نعومه ولمعه بنسبه بسيطه لكن مره قريت موضوع هينا لمدري مين الله يوفقها انا بسم الله مشاء الله تم لي شهر وشعري طايل سانتين انا انصدمت ماتوقعت هالنتيجه بهالسرعه وكمان امي تقوليشعرك كاثف مشاء الله تبارك الرحمن والنتيجه
من هالخلطه الفتفوته سدددددددددددددر وقاز ملعقتين وكل شي تبينه حطيه مع هالسدر حطي موزه ومية باميه وبيضه ومايونيز وزبادي والزيوت يلي تبين بس اهم شي القاز حقالدفايات يلي بالمحطه معلقتين او نص فنجال اذا كثرتي وحطي زيت وخليها على شعرك اقل شي ساعتين مشاء الله مو بس كثافه وطول الانعومه ولمعه مشاء الله تبارك الله والله العظيم من استخدمت هالخلطه شعري طايل بشكل ملحوظ حتي الشعر المتقطع صاير اطول والبيبي هير طايل بس خلطه روعه وانا احطها مره بالاسبوع صار لي شهر وطال مشاء الله سنتيين واللي بتقول شي مو كويس ياليت تحتفظ فيه لنفسها