تعالو نتشارك الهموم في السمنه

علاج السمنة والنحافة

اول شي انا مرررره دبه :09: ولي شهر اسوي رجيم وان شاء الله بستمر لحد ما اوصل للوزن الحلو وزني سابقا كان 107 والحين الحمدلله 101 وبستمر ان شاء الله اللي مضايقني وابغى انحف عشانه اول صحتي ركبتي صارت تعورني مرررره والصلاه صرت اصلي بعض الاحيان جالسه من الم ركبتي وجسمي احسه ثقيل ثانيا الملابس ملابسي ماعاد تدخل عليه كلها ضيقه واذا نزلت السوق اتعب لحد ما القى شي على مقاسي وزوجي يطفش ودايم يلمح ويروح يجيب مقاس اصغر من مقاسي هو يبغى يحمسني بصراحه والحمدلله تحمست والشي الثالث تعليقات صحباتي في المدرسه ايش فيك دبه ليه منتفخه وليه كذا وليه وليه وليه :(:(:( مرره كنت اتضايق بس الحين الحمد لله ماعلي من احد بستمر على الرجيم لحد ما انحف وااوصل للوزن اللي ابغاه والله السمنه مررررررره مو حلووووو تكبر في العمر كثير يالله اسدحو مواقفكم وفي احد زي ما يلاقى ملابس على قده
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لآلئ وألماس
لآلئ وألماس
الله يسعدك ويوصلك للوزن اللي تبغين

أنا بصراحة حلوة كثير والسمنة دمرت جمالي وكبرت شكلي

وركبتي صارت توجعني تقول الدكتورة تآكل الغضاريف بس النفسية عدم

أخت زوجي تقول لي صح إنت صغيرة بس شكلك كبير مت من القهر

لي مسوية تخفيف من بعد ولادتي لي 4شهور نزلت تقريبا 19كيلو

مازلت مستمرة بإذن الله وزني 80
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
اي والله السمنه مامنها الا التعب وضيقة الخلق
انا بصراحه ابي انحف عشان نفسي عشان البس واتحرك وصادقه السمنه تكبرك بالعمر
زمان الناس كانو يحسبوني اكبر خواتي وانا الصغيره تخييييلي من جد قهههر بس الحين الحمدلله اهون من قبل نحفت شوي
وباقيلي 10 كيلو الله يساعدني واتخلص منها
وزني 60 لاتستغربي هو صح قليل لكن مو مناسب لطولي وطولي 148

الله يساعدنا ومن بكره مقرره بريجيم من رأسي لأن فرح ولد خالي بعد 12 يوم وماشريت فستان ان شاءالله اذا نحفت هذا الاسبوع
بنزل السوق واشتري مقاس اصغر يااارب
قصيميه بجده
قصيميه بجده
السمنه تكبر بالعمر والنحف بعد يكبر

نزل وزني اقل من المثالي وكل مين قالي مايناسبك النحف كبرك :(

بلشنابهم

صرت اوصل لفوق المثالي بكيلوين وكذا مناسب

وهذا غير الملابس الي تضايقني باللبس اكره المقاسات الكبيره واكره الشي يكون ضيق علي

فجالسه احاول احافظ على وزني وهو متذبذب ينزل ويطلع ولي اسبوعين بالرجيم نزلت 5 كيلو الحمدلله

ومستمره لين اوصل 70 وخير وبركه لاني طويله ويناسبني هالوزن
مشاعرها غير
مشاعرها غير
انا تعبت من سمنتي لني ما اقدر لا البس حلو ولا اقدر اصلي واتحرك على طول فيني دوخه ورجولي تعورني

الله يعين بس وننحف ونفرح با اجسمنااا
Ohoody
Ohoody
الام فالرجل والجسم
وثقل ومرض وقرف بس الحمدلله