الشغالات والابتوب

الملتقى العام

كيفكم حبيبات قلبي احلى عالم عالم حواء وجمعه مباركه حبيت اسولف عن حاجه مهمه في عصرنا هذا الا هما الشغالات الله يطول في عمرهم ويعطيهم الف عافيه انا عن نفسي ا دعي ربي اذا الشغاله حقي اذا بتمرض امرض انا بدالها لاني صعبه اقوم فيها ولا البيت ولا العيال ا اهم حاجه تخيلوا ان كل شغاله معاها لابتوب واخر اليوم تفتح عالم حواء وش تتوقعون كل وحده بتشتكي اوتمدح راعية البيت او كفيلها او العيال كل وحده تتكلم بواقع شغالتها اوشغالة اهلها او حتى لو شوية كذب عشان نتونس على بالسوالف ونوسع صدورنا لا اقل ولا اكثر يالله تفاعلو معايا بسرعه والي ترد اول وحده لها مني شغاله ولابتوب مجانا والي بتجي تقول خافوا ربكم والي تقول ماادري ايش توفر كلامها لنفسها:22:خخخ امزح انا اتخيل شغالتي اخر اليوم بتقول والله مدام هذي في راحه كثير مبسوط مررره بس نوم وكل يوم سوق كل يوم مطعم كل يوم فلوس هذي مجنون اي حاجه يشتري مافي اجمع فلوس عشان يشتري بيت وبابا مجنون كل يوم ضيوف بس عشاء كثير وفلوس روح مافي فايده وبيبي كل مشكله كسر بلاستيشن كل يوم جديد جديد والله انا لويجمع لعبه بيبي وبيعه هذا حراج ممكن الف ميتين:42:وفي مشكله انا روح بيت ماما مدام بس كل حاجه ماما كبير غسلي يدك:3_13_12: مية مره اش هذا فكر انا بكتريا ولا ايش انا مافي احب اروح بس مدام لازم عشان بيبي يالا كله قول ايش انااسوي اسافر ولا اجلس بس انا تعبان زوج في سواق في كويت انا فكر اهرب انا خلاص مررررره تعبان
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سترووووبري
سترووووبري
انا شكلها بتقول
ماما بس كلام سوي سقوووووووووول سوي تنديف انا كلاااااااااااااس ابقى سوي دنبوشي هق مدام كيف سوي ؟؟؟؟
وماما بس امسك هدا لاب توب من الاسر الين الليل ما في سوي سي

هههههههههه الله لايقولها بس وتسلمين يا قمرتي عالموضوع الرايق في زحمة الاخبار اللي تلووووع الكبد
اغرقتها الدموع
ههههههههههههههههه
ما عندي شغاله
(*فديت الغالي*)
ههههههههههههههههههههه
ووحده من ااالناس
أنا أحب اوفر كلامي لنفسي
مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
ههههههههه الله يسعدك موضوك مره حلو انا اتوقع شغالتي تقول اخيرا خلصت الشغل انا يقوم الصبح شغل كتييير واستراحه بس 1 ساعه وارجع اكمل بس والله الي يخليني اصبر مدام انا مره كوييييييييييييس وبابا مافي قرقرقر هو بس يطالع تلفزيون شوف كوره واخبار وبزوره ممتاز ماما يخاصم كتير عشان مافي يخلي بيت خربان مدام حبي بيت نظيف وبزوره كمان نظيف الحمدلله انا كويس مدااااام كويس هههههههه