الماء العذب
الماء العذب
هذا تشهير لاحول ولاقوة الابالله حرام اخاف هذا الكلام قذف جماعي
بعيدة المدى
بعيدة المدى
جزاك الله خير والله يستر علينا
مدمنة عالم حواء
الله يجزاك خير
والله الدنيا معاد فيها امان
ليتنا نعود
ليتنا نعود
لا يا أختي الماء العذب هذا ليس قذف جماعي بارك الله فيك .. هذا توصيف لواقع حاصل وهذا الوصف لمنكر واقع في العلن .. ولعلمك ما قيل إلى الأن لا يصل إلى لب الحقيقة وإلا فالحقيقة أدهى وأمر من ذلك بكثير جداً جداً .. ولولا الحياء والخجل لذكرت شيء من هذه الحقيقة .. ومع احترامي للأخت التي وصفت الراجحي بأنه مختلف نقول ربما يكون مختلف في فرع فرعين ... ولكن لا يمكن أن يكون في كل الفروع ففروع الراجحي نادراً ما يتوظف فيها الملتزمين بعدأ عن الربا أو على الأقل عن الشبهة ..
وجزاء الله خير صاحبة الموضوع ..
Doaa1402
Doaa1402
لا يا أختي الماء العذب هذا ليس قذف جماعي بارك الله فيك .. هذا توصيف لواقع حاصل وهذا الوصف لمنكر واقع في العلن .. ولعلمك ما قيل إلى الأن لا يصل إلى لب الحقيقة وإلا فالحقيقة أدهى وأمر من ذلك بكثير جداً جداً .. ولولا الحياء والخجل لذكرت شيء من هذه الحقيقة .. ومع احترامي للأخت التي وصفت الراجحي بأنه مختلف نقول ربما يكون مختلف في فرع فرعين ... ولكن لا يمكن أن يكون في كل الفروع ففروع الراجحي نادراً ما يتوظف فيها الملتزمين بعدأ عن الربا أو على الأقل عن الشبهة .. وجزاء الله خير صاحبة الموضوع ..
لا يا أختي الماء العذب هذا ليس قذف جماعي بارك الله فيك .. هذا توصيف لواقع حاصل وهذا الوصف لمنكر...
يا اختي انا ما قلت في كل البنوك لكن انا قلت الي يصير في البنك الي زوجي فيه وكمان على الهولندي الي زميلتي قدمت فيه..وبعدين ما سمعتي عن موظف في بنك الرياض الي اغتصب امراه مقدمه على وظيفه واغتصبها فين؟ في شقه فوق الفرع وقت الصلاه والشقه دي مدخلها من الفرع نفسه....وانا قراتها من فتره وعلى لسان صاحبتها