Doaa1402
Doaa1402
لا يا أختي الماء العذب هذا ليس قذف جماعي بارك الله فيك .. هذا توصيف لواقع حاصل وهذا الوصف لمنكر واقع في العلن .. ولعلمك ما قيل إلى الأن لا يصل إلى لب الحقيقة وإلا فالحقيقة أدهى وأمر من ذلك بكثير جداً جداً .. ولولا الحياء والخجل لذكرت شيء من هذه الحقيقة .. ومع احترامي للأخت التي وصفت الراجحي بأنه مختلف نقول ربما يكون مختلف في فرع فرعين ... ولكن لا يمكن أن يكون في كل الفروع ففروع الراجحي نادراً ما يتوظف فيها الملتزمين بعدأ عن الربا أو على الأقل عن الشبهة .. وجزاء الله خير صاحبة الموضوع ..
لا يا أختي الماء العذب هذا ليس قذف جماعي بارك الله فيك .. هذا توصيف لواقع حاصل وهذا الوصف لمنكر...
النسبه للاخت الي تقول ان وظيفه البنك ربويه.....انا سالت عده شيوخ البعض يقول ان الرواتب ربويه لكن البعض الاخر يقول بما انه بعيد عن الربا والشغل فيه ماعليه شبهه.....وهذا كلامهم والله اعلم...وانا زوجي شغال في الكاش يعني ماله شي في التعاملات الاستثماريه ابدا....وعلى العموم شكرا على النصيحه.........
ملاحظه/ ليش في اخوات ما يتقبلو حقيقه وواقع زي دا....يعني ايش الي راح يخليني اكذب او اي احد يطلع اشاعه في موضوع زي دا.يعني بالعقل وخصوصا اهل جده....بالله عليكم تستبعدوا الموضوع دا..... الي تقول لي ايوا اقول لها انتي ما تشوفي اي شي من الي حاصل الايام دي....ياماما شوفي الجوالات والحريم العرايا الي فيها...وربي شي يبكي ...وتقولي لي قذف وكذب......الله يستر علينا ويقبضنا اليه غير مفتونيييييييين.......امين
ملاحظه اخرى/ الكلام مو موجه لاخت بعينها لا الكلام لكل وحده مستنكره الموضوعوتحسب انه ما يصير في البلد.
الفاطمية
الفاطمية
المرأة التي تؤمن بربها تحترم نفسها وتحترم أسرتها بمحافظتها على ذاتها في أي مكان كان
في البنوك أو الأسواق أو المنازل أو المستشفيات أو .........

والمرأة التي تعصي ربها كل شيء يهون عليها وقد تفسد مجتمع بكامله فما بالكم بدائرة محكومة ..

أسأل الله تعالى أن يستر علينا وعلى بنات المسلمين وأن يهدي ضآآآآآلهم إلى الطريق المستقيم ..
أغلى المشاعر
أغلى المشاعر
والله صادقه اخت doaa1402 في كل كلمه قلتيها أنا صار لي موقف مع البنك الهولندي قبل أربع سنوات قدمت علي وظيفه ووعدوني على يوم المقابله وجيت لهم وكان معي تقريبا خمسين بنت
وودونافي قاعة كأنها حقت المؤتمرات واوأعطونا أوراق كلها أسئله كلها أنجليزي بس تخيلوا من كان يرافب علينا ويعطينا الاوراق والله العظيم رياجيل والله انصدمت وكانوا معنا بنات الله يسامحهن ما تغطوا وكانوا يطالعون فيهن ويهتمون في اوراقهن :35: والبنك كان في الرياض
كلام الحب
كلام الحب
بارك الله فيك
ليتنا نعود
ليتنا نعود
المشكلة أن بعض الناس هداهم الله يريدوا أن يغمضوا أعينهم عن حقائق هي كالشمس .. باسم بنات بلدنا وغيره من النغمه اياها .. وهذا ربما لأننا لم نتعود المصارحة وكشف الحقائق .
وأما جعل جدة دون سواه هي التي يحدث فيها ذلك .. فهذا تشويه للواقع وقلب للحقائق .. فهذه المشكلة لا تستثنى منها مدينة .