في التاسع ونفسيتي تعاااااااااااااااااااااااانه

الحمل والإنجاب

بناااات والله اكتب وانا ارجف من الخووف
انا دخلت التااسع وخاايفه من الولاده حيييييييل ونفسيتي زززفت وللحين مو مقتنعه اني باولد والله حالتي حاااله ونفسيتي خااايسه وانا عند اهلي ومنحرجه تجيني الولاده وزوجي مو عندي ما ابغى ابوي ولا اخوي يوديني احسها فشله اذا مثلاً بكيت ولا شي
ياربي افكار توديني وافكار تجيبني والله عجززت اتخيل اني باولد قريب ووالله اكتب وابكي حتى النوم مو قادره اناااام والضيقه مرره تعبتني ولا حتى مشيت خايفه من الولاده ياااربي وش اسوي مرره تعبانه ونفسيتي خاايسه كيف اهدي نفسي ما اصدق اهلي يناموا وادخل في نوبة بكاااا للفجر من الخووووف
ادري كلامي ملخبط بس تعبانه مررره مرره

وبسال المستشفيات الحكوميه يعطون ابرة ظهر ولالا؟؟

واذا لا عادي اشريها واجيبها لهم يعطوني؟؟؟

ساااعدوني وش اسوي مع حاااالتي مرره تعبااانه:06:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مروى ميمي
مروى ميمي
توكلي على الله واكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله
ااملي بربي كبير
ياشيخه توكلي على الله وتفائلي بالخير ولاتصدقين كل كلمه تنقال لك عن الولاده ادعي ان الله ييسرها ويسهلها عليك وليش تستحين من ابوك هذي سنة الحياه وكل الحريم هيك
بدال الصياح اقري قرآن وصدقيني يوم تشوفين الدادا تنسين كل هالاشياء وراح تضحكين على نفسك

الله يسهل لك وييسر لك الولاده ويرزقك الطفل السليم الصالح ياااااااارب
ااملي بربي كبير
اخزي الشيطان يبي يخرب فرحتك
دفءالقمر
دفءالقمر
الله يهونها عليك وحطي في بالك ان كل الحريم ولدوا مثلك يعني مافيه خوف

وبالنسبه للالم ابحثي وشوفي كيف طريقة النفس وبعدين اقري على كوب موية سورة الزلزله واشربي واكلي تمر

واقري سورة الزلزله وقت الولاده والله يهون عليك

نصيحه من بنت خالتي تقول سورة الزلزله باذن الله تهون الطلق والولاده

لاتفكرين صدقيني بتتعب نفسيتك ان شاءالله ربي يسهل عليك وتجيبين البيبي اللي يملا عليك دنيتك
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
ياقلبي لاتقلقين ولاشي الله يسهلها عليك أن شاء الله كل ماتتذكري الولاده أستغفري الله وأنسي شوي

لم تجي بوادر الطلق كأن بتجيك الدوره ويجيك ألم متواااااااااااصل مايفكك يعني طيرااااااان على المستشفى
قبل ماينزل دم ولا مويه

ولاتخافي