خبيرة التجميل السعودية ليش حقها مهضوم !!

الأزياء والموضة

يا الله صباح الخير الله يزول عنا الغبار يا اهل الشرقية والرياض ... وكويت الغالية ويصلح امتنا يارب .

بنات انا حابة اتكلم عن موضوع مررة شاغل بالي ... الا وهو .. خبيرة المكياج ... السعودية

برغم من جمال عملها واتقانها له ... وقدرتها العجيبة على ايجاد فن المكياج ليش باقي حقها مهضوم على حساب خبيرة المكياج اللي من بلد الاخر ليش ماعندنا ثقة في بنات البلد لا وشبه معدومة .. مع انه دول الخليج العربي يتضامنون مع بنات بلدهم ويعطونهم الفرصة ... وكلنا عارفين اسماء مشهورة وتلمع مثل البريق في الدول الخليج من بناتهم .. مثل الاء دشتي وحنان دشتي وانوار الانصاري وحياة التيممي وغيرها من الاسماء اللي ملأت الاعلام ... الكويتي .والامارات كذلك مثل ميعاد وامنة الظاهري وغيرها ... ليش بسعودية بس خبيرة التجميل السعودية مطلعين عينها ... ومقللين قميتها !!
انا ماودي اذكر بلدان عشان ماسبب حساسيات بس بعض الخبيرات تحط مكياج عادي ممكن تحطينه في بيتك ... بمئة دولار اربعة مئة ريال سعودي وهو مكياج سهرة ؟؟؟ طيب لو خطوبة ولا زواج كم راح تقول ... واذا قلتي لها حطي بودرة رقبة تقولك بزيد السعر ؟؟ يعني اسعار خياليه .. وتقدر بنت البلد تسويها بذوق وباحترام .... بنات وش خلاني اكتب هالموضوع هو اني يوم الخميس حضرت زواج ... وطبعاً اغلب المشاغل في خبيرات تجميل ماشاءالله فاتحين المشاغل من وراء العالم اللي تدفع وهي تضحك يوم تشوف واحدة معوجة لي لسانها !! وتقول بس دامها من ذاك البلد اجل بتخليني ملكة

وللمعروف انه السعوديات مشاءالله جميلات بالخلقة وهذا مو مدح بس الحقيقية كلمة الحق تنقال ... فايوم يحطون لهم شوية مكياج تطلع حلوة .. ابراز ملامح يعني وتطلع جميلة ويظنون ان الجمال من يدي الي تحط المكياج تراه من الله ... يا خواتي ... المهم اكمل لكم وش صار ... انا طبعا عارفة انه اغلب المشاغل المعروفة بالخبر راح ياخذوا مني شي وشويات... عشان كذا دقيت على خبيرة تجميل سعودية ... وسويت معها موعد ... وهذي ثاني مرة اتعامل مع خبيرة تجميل سعودية .. والله العظيم ماكذب عليكم ذوق واحترام ذوق وسوالف
واخلاق عالية .. واستضافة وش زينها ... وفوق كذا ماهي طماعة ... ابد ... والقنبلة ... وربي اني كنت احلى من العروس نفسها ... ومحد عرفني ... يوم دخلت القاعة الا يوم اسلم على البنات !!؟؟ من جد ابداع شوية عليها ... الله يعطيها العافية !! اهتمت بكل التفاصيل سوي كذا سوي كذا وتسألني لو تبين اغير لك اي شي قولي لي من جد الانسانة هذي كانت غير ... وصراحة على هالصبح تذكرت ضياع حقوق مثل هالخبيرة ... اللي محد معطيها اهميتها ومكانتها الصحيحة ... وقلت لازم اكتب عن الي في بالي لعله يوصل ونتواصل مع بنات لهم نفس التجارب !! ... مع العلم اني مرة دفعت لمكياج سهرة خمسة مئة ريال وربي الكعبة لين يومنا هذا اقول وشلون اقنعتني اني ادفع لها هالمبلغ على مكياج سهرة !!! وكان في مشغل معروف,,,! رزق الهبل على المجانين !! :44: الفرق من خلال تعاملي مع كثير من المشاغل في المكياج .. اقول فيفا خبيرة التجميل السعودية ... ماهي طماعة لانها عينها مليانة ... وشايفة خير ... ويمارسون الشغل لانهم حابين هالمجال مو بس سالفة رزق وياليت نعطيهم فرصة ... ونخرجهم على ايدينا
ونطلعهم في سماء الشهرة مثل غيرهم ... لانهم يستاهلون ... وش رايكم انتم بنات عالم حواء .
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمراءOK
سمراءOK
شنو اسمها الخبيره اللي رحتي لها وكم سعرها ^_^

بعدين بالعكس حقها مو مره مهضوم بس هني مو عارفات يطلعون انفسهم ويصلحون دعايه ترى الدعايه تخدم يعني خلينا نكون واقعين اغلب اللي هني لاجت تصلح دعايه قامت تنزل موضوع بمنتدى وتشترك بعدة معرفات وتمدح نفسها والاسلوب معروف لكن اللي بالخارج ماشاء الله بالصحف والمجلات والتي في والكتالوجات وجلسات تصوير يعني يتعبون على بال مايوصلون واكيدلكل مجتهد نصيب
اليدي من الخبر
سمراء ... كل واحد وله بداية ... بس الاساس ... هو ان اهل البلد مفروض يوقفون مع بنت البلد .. وهذا شي يشرف يوم تطلع بنت البلد ... شخص مشهور ... شهرتك من شهرة عيال بلدك ... ... خبيرة التجميل السعودية ... تعطي بجهد بجهد واحياناً وهي تعبانة تشتغل بس عشانها حاسة بالمسؤولية .مادري اذا الادراة توافق اني اكتب اسمها ولا لا !
ود الوداد
ود الوداد
وعليكم السلام والرحمه قلبوو :)
كلامك صحيح لكن بصراحه مافيه خبيرة تجميل بقد هالكلمه
يعني ممكن ممارسه , هوايه صح
لكن الي حولي اغلبهم يتعاملون مع سعوديات وبالعكس
مانثق بغيرهم ابدا ..
مشكوره على هيك طرح قلبووو والله يوفق ويرزق بناتنا ياحي ياقيووم :)
كفآني عذآب
كفآني عذآب
انا معك بصراحه

مفروض نساعد كل مواطنه حابه تشتغل شغله شريفه واشوف شغل السعوديه بيكون انظف من غيرها
مو بس بمجال التجميل بكل المجالات تدريس وطب حتى التكاسي ودي اركب مع سعودي ولا اجنبي ولد ديرتي بيكون احرص على من هالاجانب

لازم ندعم السعوده بكل المجالات

تسلمين ياقلبي ع هالموضوع
اليدي من الخبر
وعليكم السلام والرحمه قلبوو :) كلامك صحيح لكن بصراحه مافيه خبيرة تجميل بقد هالكلمه يعني ممكن ممارسه , هوايه صح لكن الي حولي اغلبهم يتعاملون مع سعوديات وبالعكس مانثق بغيرهم ابدا .. مشكوره على هيك طرح قلبووو والله يوفق ويرزق بناتنا ياحي ياقيووم :)
وعليكم السلام والرحمه قلبوو :) كلامك صحيح لكن بصراحه مافيه خبيرة تجميل بقد هالكلمه يعني ممكن...
الله يعافيك ويسعدك يا عمري ... والله ماحملني على كتابة هالموضوع ... عشان مواطنة ولا اسباب ثانية .. فقط اني انه شغل الاخت بهرني بهرني بشكل ماتتصورينه ... ... واذا انا قد تعاملت مع الخبيرة هذي ووحدة ثانية .وصراحة كل وحدة فيهم كانت تشتغل من قلب والله وحابة شغلها ... واغلبهم ازواجهم مساكين وظائف راقية ... فاحدى الخبيرات كان زوجها اداري في ارامكو وقالت لي انها تحب هالشغلة وتسافر برا تاخذ دورات كمان . يعني شي حلو .