ساااعدونــــــــــي؟؟

الأسرة والمجتمع

السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتـــــه
ابي نصيــــــــــحــــــه صادقـــــــه من قلوبكم لي.. او دعـــــــوهـ تساعدوني فيها.. والله اني في هم عظيم.. وضيـــــقه..
انا مشكلتي ام زوجــــــي الله يهديها كل ماروح لها.. اكرهـ الحياه.. وولدها.. اقول انا ايش الي خلاني ادخل في عائله تكهرني..ايش الي يحدني على كذاا.. انا انسانه طموحــــه..متفائله الضحكه دايم على شفايفي..
كيف اتغير واصير مو طايقه الدنياء.. ومقفله بوجهي..
ليش الناس كذاا..
دق في الكلام .. نكد.. غيبه..نميمه.. كل شي.. خلاااااااااااص مليت.. ماعاد احبها.. ولا ابيها في حياتي.. افكر اقطع علاقتي فيهاا..انا مو مرة ولد قاسيه.. او متكبرهـ لا والله.. والله اني اعتبرتها مثل امي .. وفي غلاتها بس لما اروح لها تعاملني كا طبينه لها..مو زوجة ولــــــــــد.. هذا الشي له عشر سنوات وانا مطنشه وعايشه حياتي..

مثلا
لما ابات عندها وهذا طلب من زوجي مقدر ارفضه له..تجلس جنب الباب تتسمع علي وانا وزوجي تتسمع واحنا في....اطلع اتفاجاء فيهاا..قلت لزوجي خلااص عند اهلك مافيه شي من.........
شي يضايق.. ويحرج مرررهـ.. طبعا ماقلت لزوجي عنها او عن تصرفها.. لانها امه عيب اقول عنها كذاا
لما ازورها .. طبعا ادخل المطبخ اساعدها .. تطلع ميت عيب علي قدام زوجي .. الله يعينك ماتعرف فلانه تسوي كذاا..اوليش نسيتي تغطين الاكل او او.. وتحاول ترفع صوتها عشان زوجي يسمعها..
انتي ماتفطرين زوجك..>> والله انه يفطر عندي .كل يوم
.ياويلي عن ولدي نحفااان>> وهو والله سمنان مررره والصور تشهد الفرق؟؟؟
لما اولد ماتبارك لي لا هي ولا بناتها... بس يدقون على زوجي يباركون له.. بعدين تقابلني تقول يووهـ نسيت انك ولدتي>> طب الي في يدي من وين جبته؟؟
دايم تقول لزوجي زوجتك راعيه اسواق .. وماتجلس في البيت وزوجي يضحك >>عارف مطلع السوق الا مره في الشهر..

في اشاء كثيرهـ مضايقه منها .. والله استحي اقولها لاحد حتى امي.. بس عطيتكم امثله عن تصرفها الي يضايقني..
الي خلني اكتب .. وبنفجر من الضيقه.. امس كنت اسولف مع زوجي ومبسوطين.. قالي شوفي يافلانه انا مرتاح معاكي وسعيـــد.. ولا تسمعي لكلام برى.. ولا تحطي اذنك عند احد يقولك كلام غير هذاا
انا كذا صرت:eek:عارفه انها تكرهه فيني .. وتتنقدني كثيرر...
انا مضايقه.. نفسي تكون لي عمه امزح معها.. واضحك اعزمها على قهوة الضحى..نسافر مع بعض.. تعوضني عن بعد امي.. مو طبينه لي في كل شي؟؟
الله يشهد اني اوصي زوجي عليها.. وحاط لها مصروف خاص.. وهذي فكرتي انا واهدي لها.. وتعرفون سبحان الله الهدياء الي اهديها لها هي الوحيده الي تتكسر او تضيع.. هدياء بناتها>> تلق في كل مكان لا تضيع ولا تنكسر؟؟
الي عندها حل سحري تعطيني ايهااا لاني خلاص استسلمت..صرة لما اسلم عليها..ببرود .. بحقد .. بكره لها.. صرة اقول خلاص مالي علاقه فيها ولا بر لها..
ولدها يجيها مرتين في الاسبوع ويوميأ يدق عليها..واحفادها معاه انا ماني رايحه لها ولا ابي اشوفهاا..
لما اشوف حريم اولادهم
يطنشونها.. ولا يدقون يسلمون عليها... ولا يهدون لها..وعند اهلهم بس.. اقول خلاااااااص بصير مثلهم..
بس والله مايجيني قلب.. انا ام مثلها .. ونفسي بكره مرة ولدي صديقه لي مو عدوهـ...
على فكره انا لي عشر سنوات مزوجه ولامره شكية لزوجي من تصرفتها او حركتها معي..وهو بعض الاحيان يجي عندي يغلط في الكلام يقولي ليش ماتتكلمي .. وتدافعي عن نفسك..اقوله من ايش يقول من كلام امي ارد عليه ماقالت عني شي ابد..>مايجي لي قلب اتكلم عنها اواشكيها عند ولدهاا..
بنات عطوني حــــــــــل كيف اتصرف معها.. وانا على رايكم راح اسوي .. والله تعبت معهاا..الله يهديها ويخلي لها عيالها

انا صديقة لينا>مشكوره على المعرف
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
اول شي احمدي الله ميت مرة زوجك بصفك وهو عارف وواقف معكي وبحبك

ثاني اشي حماتك تعاملي معها تعامل وسط يعني كوني حنونة وقوية بنفس الوقت يعني كوني حنونة عليها زي كانك بنتها بس بنفس الوقت لا تسمحيلها ابدا ابدا تصيب طرفك بكلمة حكتلك كلمة زعتلك ردي عليها بادب ورد قوي يسكتها حتى لو راحت شكت لابنها ((هو اعطاكي الصلاحية ليش ما بتردي لما بتنقهري)) يعني لا تسكتي عطول ردي

حكتلك ولدي نحفان ...احكيلها ولو كل هدا السمن ونحفان لسة كنت بدي احكيلو يشارك بالنادي
حكتلك طول اليوم بالسوق ...احكيلها هي مرة الي بروحها حتى كنت ناوية المرة الجاية اخدك معي

الطيبة بهدا لزمن ما بفنع كوني قوية وافرضي احترامك الكل بعملك ميت حساب

والدليل صارلك 10 سنين وانتي على هاي الحالة ومافي اي تغيير غير النكد والقهر غيري اسلوبك على الاقل بتبردي قلبك
فوفو الشمالية
كل اللي تسوينه عين العقل باين عليكي عاقله صدقيني راح يجي يوم تعرف قدرك
anfal1122
anfal1122
الله يزينك بعقلك و يديم الود بينك وبين زوجك
الحمد لله أن زوجك في صفك
و صدقيني ما في شي بيضيع عند ربك
احتسبي الأجر في كل كلمة أو تصرف يزعجك و خليك على تعاملك الجيد معها
و إن شاء الله بيعوضك خير
الحلا والغلا فيني
والله ياقلبي ماادري ايش اقولك
ان شاء الله البنات مابقصرو
والله يعينك عليها وان شاء الله تكون اعمالك الطيبه في حسناتك
لينا الحزينه
لينا الحزينه
اول شي احمدي الله ميت مرة زوجك بصفك وهو عارف وواقف معكي وبحبك ثاني اشي حماتك تعاملي معها تعامل وسط يعني كوني حنونة وقوية بنفس الوقت يعني كوني حنونة عليها زي كانك بنتها بس بنفس الوقت لا تسمحيلها ابدا ابدا تصيب طرفك بكلمة حكتلك كلمة زعتلك ردي عليها بادب ورد قوي يسكتها حتى لو راحت شكت لابنها ((هو اعطاكي الصلاحية ليش ما بتردي لما بتنقهري)) يعني لا تسكتي عطول ردي حكتلك ولدي نحفان ...احكيلها ولو كل هدا السمن ونحفان لسة كنت بدي احكيلو يشارك بالنادي حكتلك طول اليوم بالسوق ...احكيلها هي مرة الي بروحها حتى كنت ناوية المرة الجاية اخدك معي الطيبة بهدا لزمن ما بفنع كوني قوية وافرضي احترامك الكل بعملك ميت حساب والدليل صارلك 10 سنين وانتي على هاي الحالة ومافي اي تغيير غير النكد والقهر غيري اسلوبك على الاقل بتبردي قلبك
اول شي احمدي الله ميت مرة زوجك بصفك وهو عارف وواقف معكي وبحبك ثاني اشي حماتك تعاملي معها تعامل...
الله يسعدك.. ردك اثلج صدري..انا مشكلتي كل ماقلت برد عليها..>> اقول في نفسي حرام ام زوجــــــــي مايصير ارد عليها كذاا واطنش كلامها وهذا الي مضايقني