منسمة

منسمة @mnsm_2

عضوة فعالة

كنت دوبه والكل يطنز علي لكن هالحين الكل منصدم مني كيف نحفت تبون السر ادخلو

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي ابقولكم حاقة ترا المعرف هذا حقي بس اختي ازعجتني وعطيتهياه المهم ماهو هذا موضوعنا ابقولكم قصتي وكيف نحفت وكيف صارت عندي هالارادة طبعا انا بنت عمري 17 سنه المهم من يومي صغيرة وانا دبه كبرت ودخلت الطعشات وانا دبة كل مالي انتفخ اذا جيت عند احد وقالي كم همرك اقول17 يقول مو باين عليك كانه يقولي تكذبين ثمن تقلوني اتحطم :44: المهم دايم اسمع كلمت اللي حولي اني دبه وان جسمي يضحك تخيلوا اخوي يقولي ابوديك لقسم الحوامل امكن تلقين مقاسك :angry: وانا اتحطم مو هذا وبس تخيلوا القا ملابس رووووووووووعة بس الكل يقول ماهي داخله عليك وصراحة بديت اتحطم من جسمي شيا فشيئا المهم المهم خلاص الكل يقول طق ناقوس الخطر عندك انتي بديتي تدخلين السمنة المفرطة مع العلم اني وزني 79 المهم انا خلااااااااااااااااااااص كرهت حالي وش صرت اسوي صرت اشوف اجسام العارضات + اتخيل جسمي لو اني لابسة سكيني او سترتش تخيلوا صارت هي الامنيه اللي عندي اني اكون نحيفه كل اللي حولي وخصوصا اهلي يقولون مستحيييييييييييييييييل تنحفين وتحطيم فيني :44: المهم مرة نط ببالي سوال ومن عقب هالسوال هو اللي خلاني اتغير وانحف والحمدالله جاني سوال وقالي هالحين ايهم احسن بالنسبة لك النحف ولا الاكل طبعا اكيد النحف هو احسن شي ولاحضو انتم مادخلتم هالقسم من هالمنتدا الرائع الا تبون الرشاقة طيب ولذة الاكل بعد تجنن صح وانتم اتوقعكم تقولون لولا الاكل ما صرنا سمان طيب وشي اللذة اللي تدوم اطول انك تناضرين جسمك بالمراية وانتي بقمة الرشاقة ولا انك تاكلين خمس دقايق وبعدين تحسفين لاوامكن بعد اقل من خمس دقايق اكيد ان وناسة الرشاقة هي اللي اطول مدة وبعدين اللي خلاني اثبت على قراري اني انحف انو رح يجي يوم من الايام وأصير قدام المرايه يارح اقول يااااااااااااااااه ياحسافت الايام اللي مضت وانا اكل اليما وصلت لهلوزن ولا رح اقول هذي هي الايام مرت وعدت وانتصرت على نفسي وعلى شراهت الاكل خلاص انا صرت رشيقة وبعدين والله ان الرجيم تراها ايام وتعدي وربي رح تعدي زي البرق ليش حنا مانفكر انو هالرجيم اللي الناس متخوفه منه ايام وتعدي وبعدين افرح بجسمي الرشيق وتدرون بعد وشي ومشكلتنا انا مخلين الرجيم كانه عدو ما كانه صديق لو انا حاطين ببالنا انو الرجيم صديق لنا وان الاكل هو العدو كان ما وصلت سمنتنا لهالحد والشي الثاني بعد لاجيت تاكلين ناضري اللقمة اللي بيدك قولي هذي تبي تخليني دوبه ورح اندم اني اكلتها وتخليلي شكلك دبه واذا نزلتيها وما اكلتيها تخيلي شكلك رشيقة وحسسي نفسك انك منتصرة والله العضيم رح تحسين بشعور لاا يوووووووووصف رح تحسين بشعور رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب جربوه بس وكل شوي اوزني وشوفي وزنك نزل ولالا كل ما شفتيه نزل رح نفرحيييييييين وتقولين انا انتصرت على نفسي وكل شوي الا حد ماتتنحفين ويوصل وزنك للي تبين انا ترا كل هالقوانين طبقتها على نفسي وهذا انا الحمدالله فرحانه بنحفي لا اخفيكم انني الى الان سمينه بس اني نحفت عن قبل ادعولي اني انحف

اعذروني اذا مافهمتوا علي او ما اعجبكم قانوني بس وربي اني ابغالكم النحف والرشاقة وابغاكم تصيرون سعيدين بحياتكم وربي احبكم
لكم ودي :39:

محبتكم في الله
على فكرة ترا هذا ثاني موضوع اكتبه بعالم حواء اتمنى انكم تدعون لي والله الله بالردود السنعة واتمنى ترفعونه لان اختي لو تدري اني كاتبه بمعرفها اللي هو بالاصل لي كان سوتها سالفة لكم ودي
85
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღتوتو دلوعة ماماღ
ماشاءالله عليك الله يتمم عليك وتوصلين للوزن اللي تبينه

الله يرضى عليك من جد عطيتين قاعده رائعه بمشي عليها بإذن الله وكلام داعم بارك الله لك وفيك ياحلوه
الحلوة الحساسه
مشكوره
منسمة
منسمة
رفع
جينار
جينار
مشكووووووره حبيبتي وربي انك صادقه في كل كلمه قلتيها وش منفخنا غير الاكل الى ماله فايده بس اهم شي المشي ثم المشي ثم المشي هو صديق الجسم والصحه والاهم شررررررب المااااااااااااااء اهم شي الله ينحفنا على خير يارب
جينار
جينار
رررررررفع لعيونك الحلوه