شنو هذا الدواء
اسم الدوا من فضلكم الله يجزاكم الجنة قولوا لي اسم الدوا ايه انا بسافر مصر كثير وابغى اجيبه معي
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

فعلا الدواء لماجربتة فادني كثير ونقص وزني وبالنسبة للاشياء الي حسيتها مع الاستعمال بقولها للامانةقلة شهية صرت اكره الاكل ومالي نفس اكل وحسيت بخمول يعني كثرة نوم وطبعا الي كثر نومي ههههههههه كان وقت شتاء يوم اجربة
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
مرحبا الغاليات
انا بعد عن نفسي جربت الدواء مع رجيم
هو على هيئة كبسولات تاكلينها قبل موعد الوجبة
والاخت رياحين جزاها ربي كل خير ماقصرت حاطة جدول كيف تاخذين الدواء
وتاخذينه مع عمل رجيم
وانا صراحة نزل وزني بسرعة يعني 7.5 كيلو باسبوع
والكل لاحظ علي وانا فرحت واااااااايد لأنه ماصار عندي ترهل ولا شيء
وحافظت على وزني الجديد وبعد كرهت الاكل لما كنت آخذ الحبوب بس لازم تاكلين الوجبات الرئيسية

وكنت احس بخمول صح لأني كنت ماارقد واااااااايد بس الكلى الحمد لله ماصار عندي اي شيء من سوالف البنات لما يقولون لا الكلى بيصير فيها شيء دام انها تنزل الوزن عن طريق ادرار البول والعرق
بس ماكان شيء كل شيء طبيعي
وجزاها ربي كل خير الاخت رياحين
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
صراحة نزل وزني بسرعة يعني 7.5 كيلو باسبوع
ماشالله عليك
احس كثيره با سبوع
طيب كم سعرها ولازم رجيم\
اسحبي الماوس من رقم 1 إلى 9
1 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 9

الساعة الآن 06:08 .